فنادق

أجنحة الاستجمام .. الدلال والرفاهية في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك

أطلق فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي – أجنحة الاستجمام. ويمكن للضيوف الآن الهروب إلى ملاذ هادئ في قلب المدينة، حيث يمتزج الداخل الأنيق والجميل مع المفروشات الناعمة والمحايدة لخلق واحة استرخاء من الهدوء.

في اثنين من أجنحة الاستجمام، يمكن للضيوف من الرجال والسيدات التدلّل في مجموعة واسعة من علاجات مُفصّلة حسب الطلب والخدمات السريعة من العناية بالوجه إلى التدليك، مع مجموعة منتجات رائعة من آن سيمونين و نيوم.

طوّرت آن سيمونين معالجات فاخرة، فعالة للغاية للعناية بالبشرة مُفصّلة حسب الطلب منذ عام 1985، بهدف تعزيز تألق البشرة بشكل واضح، ومع الظروف والاحتياجات المتغيرة للبشرة بسبب الظروف البيئية المتباينة، الهرمونات، مستويات الإجهاد ونمط الحياة – ينبغي أن تكون الرعاية مصممة خصيصاً، ويعتمد نجاح منتجات آن سيمونين وعلاجاتها على مزيج من وصفه طبية شخصية واتباع نهج شامل لاحتياجات البشرة المحددة.

أُطلقت نيوم أورجانيكس في المملكة المتحدة عام 2005. ماركة رفاهية لا تدلل فقط الجلد الذي يمكنك رؤيته، بل عقلك أيضاً، بتقديم عطور طبيعية 100% مع فوائد علاجية حقيقية لتخفيف الإجهاد، خلق إحساس بالهدوء والاسترخاء، المساعدة على النوم، زيادة الطاقة ورفع المزاج. وأنشأت نيوم استشارة تسمى “علم العلاج بالروائح” للكشف عن العلاج الذي ينبغي التركيز عليه لضمان الحد الأقصى من كل زيارة للسبا.

وطوال شهر أغسطس، يقدم فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، خصماً 50% على من جميع العلاجات التي تدوم أكثر من 60 دقيقة.

ساعات العمل:

الثلاثاء إلى السبت من 11:00 صباحاً إلى 10:00 ليلاً
يوم الأحد (للسيدات فقط) والاثنين (للرجال فقط) من الساعة 01:00 ظهراً إلى 10:00 ليلاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock