سفر وسياحةفنادق

ريتز باريس Ritz Paris .. أحد أكثر فنادق أوروبا الإستثنائية

يعود تاريخ مبنى فندق ريتز باريس Ritz Paris، إلى العام 1898، وخضع المعلم العريق في عاصمة النور إلى عملية تجديد دامت أربعة أعوام بعدها تحول القصر الباريسي إلى فندق أكثر فخامة وأكثر جمالًا في قلب ميدان فاندوم الشهير.

ويوفر فندق ريتز باريس أعلى مستويات الفخامة والخدمة والجودة، ويضم مجموعة مختارة من المطاعم ومركز للياقة البدنية ومركز سبا وعافية يشمل على مسبح وساونا ومرافق مساج، كما يتميز الفندق بحديقة ومركز أعمال.

تحتوي جميع الغرف والأجنحة الـ 161 الأنيقة على كافة وسائل الراحة والترفيه والتكنولوجيا الحديثة وبعضها تتوفر فيها منطقة للجلوس للاسترخاء، وتتميز بعض الغرف بتراس أو شرفة في أجواء من الديكورات الكلاسيكية الجذابة التي احتفظ فيها لتلقي في نفوس الضيوف روحاً جديدة من أناقة الإقامة والضيافة.

كما أن الأجنحة الفاخرة في هذا الفندق الفاخر هي من توقيع العلامات التجارية العالمية كMarcel Proust و Frédéric Chopin و Coco Chanel وغيرهم. ولقد اختير جناح Coco Chanel كالأجمل في الفندق.

ويقع جناج كوكو شانيل في الطابق الثاني من الفندق ويمتد على مساحة 2153 قدم مربع ويتضمن غرفتين كبيرتين وغرفة جلوس مطلة على مناظر خلابة من Place Vendome و هي مصممة بطريقة فاخرة جدًا.

يتميز الجناح بلمسة Coco Chanel الفريدة وباللونين الأبيض والأوسد الطاغيين على كافة أغراض الغرف ويعطون للجناح نفحة استثنائية من الفخامة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons