أخبار السفرفنادق

فورسيزونز تفتتح أول وجهاتها الأوروبية للتزلج في جبال الألب الفرنسية

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وإدموند دي روتشيلد هيريتج، شركة أسلوب الحياة المعروفة، عن اعتزامهما إنشاء أول منتجع جبلي للمجموعة في أوروبا، والمزمع افتتاحه في موسم التزلج لعام- 2017 2018.

وبفضل موقعها المميز في مواجهة جبل “مون بلان”، وقربها من مطار جنيف الدولي الذي يقع على بعد حوالي 70 كيلومتراً فقط، تُعد ميجيف الوجهة المفضلة لعشاق التزلج على الثلج، إذ تقدم لهم أكثر من 130 منحدراً للتزلج في جبال الألب، كما تتميز باستمرار تساقط الثلوج طوال موسم الشتاء، فضلاً عن مسارات التزلج الفريدة والخارجة عن المألوف. ويعد فورسيزونز ميجيف أول فندق يوفر لضيوفه إمكانية الوصول مباشرة إلى منحدرات التزلج في مون داربوا.

ويضم الفندق الواقع على سفح جبل مون داربوا 55 غرفة، وسيكون ملاذاً فاخراً لمحبي التزلج على منحدرات جبال الألب. وبالإضافة إلى الفندق، سيوفر فندق فورسيزونز أيضاً للزوار ملعب غولف مكون من 18 حفرة من تصميم السير هنري كوتون، الفائز ثلاث مرات ببطولة بريطانيا المفتوحة للجولف.

وساهمت مطاعم ميجيف المتنوعة والحائزة على نجوم ميشلان، بالإضافة إلى محافظة القرية على النمط المعماري التاريخي الذي يميز قرى جبال الألب، والشوارع المرصوفة بالأحجار، في جعل ميجيف وجهة معروفة بفضل الأطباق اللذيذة التي تقدمها المطاعم وغناها الثقافي، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة. كما توفر المناطق المحيطة بميجيف مغامرات لا حصر لها في جبال الألب، بما في ذلك الصعود بواسطة طائرة الهليكوبتر إلى أعلى المرتفعات للتزلج، ورحلة على الثلج في عربة تجرها الكلاب، ورحلة السير على الجليد، فضلاً عن أكثر من 30 كيلومتراً من ممرات التزلج عبر الغابات المغطاة بالثلوج. وباعتبارها وجهة حقيقية للزوار على مدار العام، تتحول ميجيف خلال فصلي الربيع والصيف إلى مروج خضراء بجانب الجبال، وتستقطب الزوار من أنحاء العالم بحدائقها الغنّاء.

وقد تم تصميم الفندق الجديد بالكامل، والمقام على أحد المنحدرات، ليجسد صورة عصرية عن المنتجعات الكلاسيكية في جبال الألب، والتي تقدم كل ما تطمح إليه العائلات والأزواج والأصدقاء الذين يسافرون سوياً بحثاً عن عطلات تزلج لا تنسى، أو الانطلاق في نزهات استثنائية سيراً على الأقدام وسط الطبيعة الآسرة لمروج جبال الألب، بداية من تطوير مهاراتهم في التزلج عبر المسارات الممهدة والتي يصل عددها إلى 136 مسار ثلجي، أو التجديف بقوارب الكاياك في الوديان الجبلية، إلى الأمسيات الهادئة التي يطيب فيها تناول العصائر والمشروبات والشوكولاته الساخنة أو تدخين السيجار الفاخر بالقرب من النار التي تبعث الدفيء في الأجواء، الأمر الذي يشكل لوحة ساحرة للأنشطة الاجتماعية بعد يوم من التزلج وسط أجواء من الترف.

كما سيشهد يوم 15 ديسمبر 2017، افتتاح “لي 1920” في موقعه الجديد في فندق فورسيزونز ميجيف. ويعد المطعم الحائز على نجمتي ميشلان الخيار المفضل لدى السكان المحليين والزائرين السنويين لميجيف، والذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات الموسمية التي تحمل بصمة الشيف جوليان جاتيلون.

ويضم الفندق أيضاً أربع وجهات أخرى للأطعمة والمشروبات، مع شرفة واسعة للاستمتاع بأيام الشتاء المشمسة وأمسيات الصيف الحالمة، وسبا فاخر مع مركز للياقة البدنية، وحوض سباحة دافئ بقسميه الداخلي والخارجي على مدار السنة، فضلاً عن مرافق منفصلة مخصصة للأطفال واليافعين. كما يقدم الفندق العديد من الخدمات ووسائل الراحة المنتقاة بعناية، والتي يمكن العثور عليها في جميع وجهات فورسيزونز في أنحاء العالم، يمكن للضيوف في ميجيف الاستفادة من خدمة الكونسييرج الداخلية الخاصة بالتزلج، وخدمات مساعدة المتزلجين الشاملة في فصل الشتاء، وإمكانية الوصول إلى نادي الغولف “Mont d’Arbois Golf Course”، والذي يقع بجوار الفندق مشكلاً المسرح الأفضل لممارسة رياضة الغولف في المنطقة.

علماً أن فندق فورسيزونز ميجيف سيفتح أبوابه في الشتاء من 15 ديسمبر حتى 15 أبريل، وكل صيف من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر.

وينضم فندق فورسيزونز ميجيف ليكون الوجهة الثالثة للمجموعة في فرنسا، بعد فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس وفورسيزونز جراند أوتيل دو كاب فيرا، في الريفييرا الفرنسية. وسيمثل الفندق خامس وجهات التزلج ضمن محفظة المجموعة، بالإضافة إلى منتجع وريزيدنس فورسيزونز ويسلر، ومنتجع ريزيدنس فورسيزونز فيل، ومنتجع فورسيزونز رانشو إينكانتاندو سنتا فيه، ومنتجع وريزيدنسز فورسيزونز جاكسون هول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock