سفر وسياحةفنادق

فندق فورسيزونز فلورنسا .. لعطلة ذات طابع إيطالي أصيل

سيجد الآباء الذين يبحثون عن ملاذ أوروبي حافل بالمرح يقدم العديد من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، عطلة ذات طابع إيطالي أصيل، مع تجارب لتذوق الطعام والتعرف على التاريخ الغني والجوانب الفنية الفريدة في انتظارهم في فندق فورسيزونز فلورنسا.

ويمكن للضيوف أن يتطلعوا إلى اكتشاف ما يكون عليه العيش في منزلك الخاص في فلورنسا في الوحدات السكنية الراقية “La Villa”، والتي توفر أقصى درجات الخصوصية والخدمة المخصصة وتجربة بنكهة التراث الإيطالي الغني.

مع 37 غرفة وجناح، يقدم “La Villa” طابعاً فريداً يحاكي الدفء المنزلي، ويشتمل على مبنى تاريخي أو شقة سكنية صغيرة تحتوي على منطقة لاستقبال الضيوف، فضلاً عن خدمة الكونسيرج، وخدمة المساعد الشخصي، وغرفة إفطار، فضلاً عن قاعة رقص في مبنى كان كنيسة فيما سبق. ويشمل “La Villa” أيضا مدخلاً خاصاً على الجانب الغربي للمبنى، والذي يطل على مبنى “فيا جينو كابوني”، وعلى بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من كاتدرائية دومو وأبرز المعالم التاريخية الأخرى.

ومع إعطاء طاقم فندق فورسيزونز فلورنسا الفرصة لإضفاء طابع شخصي على إقامة جميع الضيوف، فإن الوجهة الفاخرة في فلورنسا تلبي جميع رغبات الأزواج والعائلات وسائر الضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية. وتقوم باربرا أماتو، مديرة “La Villa” بالتنسيق مع جميع رؤساء الأقسام، من فرق الكونسيرج والمساعدة الشخصية وصولاً إلى خدمة الغرف وتناول الطعام داخلها، وذلك لضمان تقديم تجارب استثنائية لا تنسى لكل من الضيوف، مع إضفاء لمسة شخصية مفعمة بالرقي.

وتستقبل أماتو ضيوفها في كل صباح في صالة الإفطار “ماغنوليا” الأنيقة وتقدم لهم اقتراحات لمغامراتهم. ويمكنها أيضاً أن تقوم بالترتيب لإعداد سلة نزهة لتناول الغداء في حديقة فورسيزونز أو توفير دراجات هوائية لاستكشاف المدينة. ولتجربة مميزة تبقى في الذاكرة، يمكن لباربرا أن تنسق تجربة منطاد الهواء الساخن، والذي يحلق انطلاقاً من الحديقة ليستمتع الركاب بمناظر خلابة لفلورنسا.

كما يحظى الصغار بطيف واسع من الخيارات مع مجموعة من الأنشطة التي ستنال إعجابهم طوال إقامتهم في الفندق. من تصميم القمصان الخاصة بهم يوم الاثنين، وابتكار صور ذاتية من الأربعاء إلى الأحد وتشكيل الدمى الخاصة بهم يوم الجمعة، سيجد الصغار الفرصة لإطلاق العنان لخيالهم وروحهم الإبداعية. وبعد ذلك، يمكنهم تدليل أنفسهم مع علاجات السبا المخصصة للصغار، بما في ذلك علاجات الوجه وجلسات تدليك الشوكولاتة، والتي تشمل “كبار الشخصيات الصغار” و”السيدات الصغار” و”النبلاء الصغار” وغيرها من الخيارات الممتعة. ويمكن للأمهات اللواتي يتطلعن إلى الاسترخاء بصحبة صغارهن اختيار تجربة سبا “أم طوال الوقت” في جناح السبا الخاص.

وتشرف أماتو في “La Villa” أيضاً على فريق فورسيزونز المتفاني للمساعدة الشخصية، والذين يقومون فقط بخدمة الغرف والأجنحة في “La Villa”. ويتولى المساعدون الشخصيون كل شيء بداية من تفريغ الأمتعة وتوضيبها للترتيب لخدمات المصبغة وتوفير مجموعة مختارة من العطور المميزة مثل “إيل جياردينو ديل روز” من دكتور فرانجيس لمرافق الحمام، والتي تم تصميمها خصيصاً للفندق. وتقدم أماتو وفريقها من المساعدين الشخصيين قيمة إضافية لتجربة الضيوف في “La Villa”، حيث تكون العناية الشخصية والتفاني هما المفتاح لإثراء تجاربهم.

ويشمل هذا الملاذ الهادئ في “La Villa” مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك غرف “ديلوكس” و”بريمير” و”فورسيزونز رومز” و”بارلور سويتس” وفورسيزونز إكسكتيف سويتس”، و”برزيدينشيال سويت”. وتتوفر جميعها بنفس معدلات الأسعار الموجودة فندق “Il Palazzo”.

كما يضم مبنى “La Villa” جناح “غاردن سويت” الخاص، والذي يفتح على جزء خاص من الحديقة، ويمتاز بموقعه الفريد وسط الأشجار في قلب الغابات الغناء. ويقدم حوض سباحة خاص للاسترخاء في الهواء الطلق خلال أشهر الصيف. وقد كان هذا المبنى فيما مضى دفيئة زراعية (Limonaia) تابعة لمبنى “La Villa” التاريخي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons