فنادق

عالم من المغامرات المذهلة في أنانتارا منتجعات صير بني ياس

بفضل شاطئها الأبيض الساحر واحتضانها لمتنزه الحياة البرية العربية المذهل، إضافة إلى الجمال الطبيعي الآسر الذي يحيط بها من كل جانب، تعتبر أنانتارا منتجعات صير بني ياس المكان الأمثل للباحثين عن عالم لا حدود له من المغامرة والإثارة في دولة الإمارات العربية المتحدة. فالمناظر والإطلالات الفاتنة التي تزخر بها جزيرة صير بني ياس، الجزيرة الطبيعية الأكبر في أبوظبي، مع باقة متنوعة من الأنشطة المثيرة، تجتمع هنا لتقدم لك مساحة مفعمة بالفرح والمرح لجميع أفراد العائلة، أو ملاذًا من الأجواء الرومانسية الحالمة تعيشها مع من تحب.

كما يمكن لضيوف الفندق المشاركة في مغامرات رائعة تنبض بالحماس في رحاب الحياة البرية المحلية. وللراغبين في المشاركة في الأنشطة البرية أو البحرية المختلفة، يمكن الاختيار من بين تشكيلة واسعة من النزهات الفريدة أو الاستفادة من المرافق المريحة في رحاب المنتجع.

جولات استكشاف الطبيعة والحياة البرية بالسيارات: بتواجد أكثر من ١٥٠٠٠ حيوان من ٣٠ نوع مختلف، تضم أنواعًا حيوانية صنفها الاتحاد الدولي للمحافظة على الطبيعة كأنواع مهددة جدًّا أو غير قادرة على العيش في البرية، توفر هذه الجولة المثيرة على متن سيارات الدفع الرباعي فرصة مذهلة لمشاهدة مختلف هذه الأنواع النادرة عن قرب. حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بمشاهدة الزرافات والغزلان وحيوانات المها العربية والفهود وغيرها من الحيوانات البرية في موائلها الطبيعية.

جولة اكتشاف الثقافة والتاريخ: يأخذكم هذا النشاط في رحلة إلى الأصالة وعبق الماضي العريق، من خلال المشاركة في جولة ثقافية تفاعلية في جزيرة صير بني ياس الساحرة، والتي سميت بهذا الاسم نسبة إلى قبيلة بني ياس التي سكنت أبوظبي قبل ٢٥٠ عامًا.

الرماية بالقوس: موروث عربي أصيل لا زال يحتفظ بمكانته حتى اليوم. ولأن هذا النشاط ممتع لجميع أفراد العائلة، يحرص الفندق على توفير جميع المعدّات والتدريب اللازم للتأكد من قدرة الضيوف الكرام على إصابة أهدافهم بدقة.

الدراجات الشراعية: عِش المرح والمتعة مع جميع أفراد العائلة في مغامرة شيقة لاستكشاف الجانب الفريد من الجزيرة كما لم ترَها من قبل. يمكن للضيوف الاختيار بين ركوب الدراجات الشراعية بشكل مستقل أو إضافة أجواء من الإثارة والحماس بالتسابق فيما بينهم.

ركوب الخيل: يحظى ضيوفنا في هذا النشاط بفرصة فريدة لاستكشاف معالم الجزيرة الخلّابة في رحلة على الطراز العربي الأصيل، على صهوة خيولنا الأصيلة وهي تشق طريقها عبر متنزه الحياة البرية العربية، ليستمتعوا بمشاهدة الحيوانات الطليقة عن قرب. ويمكن للمبتدئين والمتمرّسين على حد سواء المشاركة في أنشطة ركوب الخيل على الشاطئ.

جولة استكشاف الوادي: نظرة عن كثب إلى المناظر الطبيعية الآسرة وشتى أشكال الحياة البرية على أرض الجزيرة، تجدونها في جولة استكشاف الوادي برفقة أحد خبرائنا المعتمدين. اكتشف الرمال الذهبية الممتدة والطرق الصخرية الوعرة التي تضم في طياتها تشكيلة من المعادن والأحافير القديمة.

ركوب قوارب الكاياك: في مغامرة مميزة بين أحضان أشجار القرم المورقة، وفي وقت الظهيرة بينما ترسل الشمس بأشعتها الذهبية في الأرجاء، يمكن لضيوفنا الكرام المضي في جولة مثيرة عبر مياه الخليج العربي الزرقاء الصافية للاستمتاع بنشاط يبعث على الراحة والاسترخاء.

ركوب الدراجات الجبلية: يستطيع الضيوف استكشاف الجوانب الطبيعية المتجددة لجزيرة صير بني ياس من خلال هذه المغامرة المذهلة على متن الدراجات الجبلية. ويجد جميع الضيوف سواء كانوا من المتمرّسين أم غير المتمرّسين، ما يناسب قدراتهم من مسارات، حيث يمكنهم العبور من خلال العديد من الممرات الرئيسية والفرعية في متنزه الحياة البرية العربية والوديان والشواطئ والبحيرات.

أنشطة الرياضات المائية: تتوفر باقة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية المثيرة لضيوفنا مهما كانت اهتماماتهم ومستويات خبرتهم.

تتشرف أنانتارا منتجعات جزيرة صير بني ياس بدعوة ضيوفها للاستمتاع بأجواء لا مثيل لها من الإثارة والرفاهية، ليرسموا أجمل الذكريات التي ستظل معهم دومًا.

فبخبرتها الواسعة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات والسبا، تفتخر علامة أنانتارا بإدارة ثلاثة منتجعات فاخرة على جزيرة صير بني ياس المذهلة.

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا هو المكان الأفضل لقضاء وقت مع العائلة، باحتوائه على أرقى وأحدث وسائل الراحة والرفاهية وكذا اللمسات والمفروشات العربية الفريدة التي تعكس تاريخ وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يتباهى أنانتارا منتجع فلل اليم، الواقع على الشاطئ الشرقي من الجزيرة، بجماله اللامحدود الذي يعيد إلى الأذهان روعة قرية جمع اللؤلؤ العريقة. أما أنانتارا منتجع فلل السهل فهو يتربع في قلب متنزه الحياة البرية العربية بأجواء مستوحاة من أفريقيا الساحرة.

 


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons