فنادقمنتجعات

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر .. ملاذ مميز لهذا الصيف

هل تبحث عن ملاذٍ مميز لهذا الصيف؟ لا شك في أن كل من ينشد تمضية عطلة مميزة بعيداً عن الحر والاستمتاع بمناظر رائعة وتجارب شيقة، سيجد ضالته في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر حيث سينعم بأطيب الأوقات في ملاذ مذهل بعيداً عن حرارة المدينة الخانقة ويكافئ نفسه بإجازة وسط محيط فاخر ينسى فيه الضباب والرطوبة المزعجة.

يربض منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عاليا على التضاريس الصخرية للجبل الأخضر في عمان، على ارتفاع 2000 متر عن مستوى سطح البحر. يعتبر أعلى منتجع مصنف من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط ويتمتع بحرارة أقل بـ 15 درجة عن باقي دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعل منه الملاذ المثالي لتمضية عطلة الصيف.

في هذا الصيف، يدعو المنتجع الفاخر سكان دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بجولة في السيارة لمدة ساعتين من مسقط أو لمدة خمس ساعات من دبي أو أبوظبي، والهروب من حرارة الصيف للتمتّع بالمزايا الحصرية سواء في الغرف، أو السبا أو المطاعم.

يستطيع الضيوف الاختيار من بين 33 ڤيلا مزودة بأحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف ويمكن التحكّم بدرجة حرارتها، أو من بين 82 غرفة بريميير وديلوكس مطلّة على الوادي المهيب.

يسمح المناخ الجبلي المعتدل لعشاق الثقافة، والمغامرات والتاريخ الانغماس في أحضان المناظر الطبيعية المبهرة، عبر اختبار تجارب مميزة كالتنزه في الوديان، تسلّق الصخور، تسلق الجبال بواسطة الحبل الفولاذي وركوب الدراجات الهوائية في الجبال وغيرها من النشاطات.

أما الذين ينشدون استراحةً يتنعمون فيها باسترخاء تام، فبوسعهم تدليل أنفسهم في ربوع سبا أنانتارا ذائع الصيت حول العالم. سيجد عشاق الطعام ما يشفي غليلهم في ستة مطاعم وصالات تتراوح بين مطعم عربي راقٍ للمشاوي وهو مطعم القلعة الذي فتح أبوابه مؤخرًا، و”بيلا فيستا”، المطعم الإيطالي الأعلى في الشرق الأوسط، ومطعم عالمي يستقبل الزوار طوال اليوم ويقدم الأصناف الكلاسيكية، ولاونج للشيشة على السطح حيث تكون درجات الحرارة المعتدلة ملائمةً لتناول الطعام في الهواء الطلق على مدار العام.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons