يقع فندق الريتز-كارلتون، أستانة في أبراج تالان التي تملكها مجموعة “فرني كابيتال”، وهي عبارة عن مركز متطور للأعمال وللتسوق المترف وهو أول مجمّع راقٍ متعدد الاستخدامات في المدينة يوفّر نوعاً جديداً من أساليب الحياة وتجربة مترفة لسكانها.

يتميز فندق الريتز-كارلتون، أستانة بتصميمه الملفت ويشكّل امتداداً طبيعياً للساحة المحيطة ببرج “بايتريك” المجاور الذي يرمز إلى أستانة، المدينة العصرية.

يضمّ فندق الريتز-كارلتون، أستانة 157 غرفة ضيوف بما فيها 32 جناحاً و27 شقة فندقية توفر جميعها إطلالة خلابة على المدينة وتتميز بتصميمها الرحب والملفت الذي يحتفي بجمال العاصمة.

وتشكل ردهة نادي رجال الأعمال الواقعة في الطابق الـ14 ملاذاً آخر للضيوف يتيح لهم تسجيل دخولهم الخاص، والاستفادة من خدمة حاجب، والتمتع بمأكولات يتم تقديمها طيلة النهار.

هذا ويضمّ الفندق ثلاثة مطاعم جديدة تعكس تميّز المطابخ العالمية وترضي الضيوف والمقيمين على حدّ سواء. وفي هذا الإطار، يقدم مطعم “أوزن” المحاذي للمدخل الرئيسي أفضل الأطعمة العضوية فيما يتميز مطعم “موكي” الذي يفتح أبوابه طيلة النهار بمستويات الراحة التي يقدمها لضيوفه. أما مطعم “سلفي أستانة” الحديث الذي تملكه مجموعة مطاعم “وايت رابيت فاميلي” الروسية فسيقدم لضيوفه أطباقاً مميزة يمكنهم التمتع بها وسط إطلالة خلابة من الطابق الـ18 على المدينة المدهشة.

ويحتضن فندق الريتز-كارلتون، أستانة نادياً صحياً هانئاً يوفر مجموعة علاجات وعروض موسمية شاملة يتميز أحدها عن الآخر. وتضمّ مرافقه ساونا جافة وغرفة بخار وحوض سباحة، إلى جانب صالة لياقة بدنية محاذية للنادي.

هذا وسيساهم فندق الريتز-كارلتون، أستانة بتوفير تجارب لا تنتسى لضيوفه من خلال الفعاليات والاجتماعات التي سيستضيفها في قاعات مترفة والتي تكمّلها مأكولات استثنائية وخدمة شخصية. فهو يضمّ صالة رحبة مساحتها ألف متر مربع وقاعات اجتماعات فاخرة الأثاث، ومرافق عدة لإقامة جلسات ومآدب تجمع رجال الأعمال.