فنادق

رحلة خاصة إلى جزيرة السبا

يدعو منتجع ’شوفال بلان راندلي‘ ضيوفه للاستمتاع بقضاء يوم مميز يحفل بمجموعة مخصصة من علاجات العناية بالجمال التي تحمل توقيع منتجات العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة ’جيرلان‘، حيث تبدأ الرحلة مع شروق الشمس بالإبحار على متن قارب الدوني التقليدي الذي يحمل الضيوف إلى السبا الفاخر الذي يقع على جزيرة منفردة، ويتألف من ست فيلات فاخرة تتميز بأسقف مصنوعة من القش وإطلالات ساحرة على مياه البحيرة الصافية والمتلألئة.

يوفر المنتجع لضيوفه سلسلة من الجلسات العلاجية الحصرية باستخدام منتجات ’جيرلان‘، كما يتيح للأزواج فرصةً استكشافيةً جديدة لتدليل حواسهم وسط أجواء خصوصية تبعث على الاسترخاء والانغماس الخالص في فيلا ’أوركيدا‘ المخصصة لشخصين والمصممة لتوفير أعلى مستويات الخدمات الفاخرة والمميزة.

ويمكن للزوار الاختيار بين مجموعة من الجلسات العلاجية للوجه أو الجسم باستخدام منتجات ’جيرلان‘ تصل مدة كل منها إلى ساعة واحدة للتنعم بتجربة فريدة من الراحة والاسترخاء، إلى جانب جلسات إضافية مدتها 30 دقيقة تشمل: جلسة تدليك للوجه باستخدام فقاعات الثلج، أو جلسة تدليك اليدين بعلاج الريفلوكسوجي، أو جلسات تأمل تحت إشراف مختصين، أو المعالجة بشمع البرافين لتجديد نعومة اليدين والقدمين.

ويوفر منتجع الجزيرة الصحي لزوّاره العديد من التجارب الاستثنائية الرائعة خلال إقامتهم على الجزيرة وتشمل تذوق أشهى المأكولات والأطباق الصحية التي يقدمها ’سبا بار‘، بالإضافة إلى الاسترخاء في مياه حوض السباحة النعشة والاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الناعمة على الشواطئ الخاصة للجزيرة.

وللراغبين بتدليل حواسهم خلال الجلسات العلاجية أو لمن يفضلون علاج سريع للتخلص من مشاكل الوجه، توفّر علامة ’جيرلان‘ باقة العلاجات الجديدة ’أديكتيف ريتشوالز:

سًن ريتشوال – 30 دقيقة

تساعد جلسة العناية بالوجه هذه على تهيئة البشرة ومنحها نعومة ونضارة قبل وبعد التعرض لأشعة الشمس بعد يوم على الشاطئ، وتشمل تقشيراً لطيفاً للبشرة وتدليكاً لكامل الجسم مع قناع للوجه مُصمم خصيصاً ليلائم متطلبات كل ضيف على حدا بما يضمن إصلاح الخلايا التالفة وتغذية مكثّفة للبشرة، فضلاً عن ترطيبها وتجديدها بشكل يعيد إليها النعومة المثالية والإشراقة الرائعة.

جلوينج جيز ريتشوال – 30 دقيقة

تسهم عملية التدليك الفعالة والعميقة للبشرة الرقيقة المحيطة بالعينين في استعادة حيويتها وتجديد نضارتها. وبعد استخدام ضمادات العين المرطّبة من ’جيرلان‘، تساعد طبقات الثلج الباردة في تخفيف الخطوط الدقيقة حول العينين – ويعد هذا العلاج خياراً مثالياً لوجهٍ مشرقٍ ونضر.

إيسكيب ريتشوال– 30 دقيقة

تساعد هذه الجلسة الفردية في تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس عبر تدليكها بأحد منتجات ’ليونور جريل‘ للعناية بالشعر وفق ما يناسب رغبات كل زائر، حيث تستعيد بصيلات الشعر وفروة الرأس نشاطها وحيويتها. كما تتيح الحركات المريحة والمتناغمة للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة من الاسترخاء العميق.

تكتمل روعة اليوم الحافل بالصفاء وتجديد النشاط مع الفرصة المذهلة التي يوفرها المنتجع للضيوف الاستمتاع بالمشهد الساحر لمغيب الشمس في مياه المحيط الهندي بينما هم على متن قارب الدوني في رحلة العودة إلى جزيرة راندلي، لتكون بذلك نهاية مثالية ليوم مميز.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock