فندق بريستول في باريس، فندق كلاسيكي عريق يعود تاريخه إلى 1925م ، يقع في موقع رائع في حي سانت أونوري الراقي الذي يعتبر ضيقاً بالمقارنة مع الشانزلزيه إلا أنه معروف بأنه شارع الأزياء والدبلوماسيين نظراً لاكتظاظه بمتاجر مصممي الأزياء العالميين والسفارات كذلك.

حيث يقع فيه متجر هيرمز العريق كما أنه يضم قصر الإليزيه وهو المقر الرسمي للرئيس الفرنسي ويضم كذلك مقر السفير الأمريكي والسفارة البريطانية والسفارة اليابانية.

يقدم فندق بريستول خدمات مميزة سواء للعائلات أو لرجال الأعمال حيث يوفر برامج إقامة مميزة للعائلات عبارة عن غرفتين متصلتين تتسع لشخصين راشدين وطفلين تضم إفطار مخصص لأربعة أشخاص ومفاجآت للصغار.

أما لرجال الأعمال فإن فندق بريستول يوفر مركزاً للأعمال يفتح أبوابه من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساء يضم فريق سكرتاريا ومترجمين كما يمكن للراغبين باستخدامه بعد ساعات العمل ترتيب ذلك مع المسئولين.

أما لمدمني التسوق فيقدم بريستول خدمة مميزة ورائعة وهي سيارة سمارت ترافق الضيف حيث يذهب لحمل مشترياته لتحقيق أقصى درجات الاستمتاع بالتسوق دون القلق على أكياس التسوق أو التنقل بها.

من أروع مميزات فندق بريستول أنه يوفر فئات غرف وأجنحة متعددة، وأحد أروع الأجنحة المتوفرة هو الجناح البانورامي الذي يتميز بإطلالة رائعة على الفندق كما أنه يضم صالة رياضية خاصة به.

يحتوي الفندق على مطعم صيفي ومطعم شتوي ومحل زهور و صالون لتصفيف الشعر، كما يحتوي على مسبح وصالة رياضية ومنتجع صحي .