يضم منتجع جميرا فيتافيلي بالمالديف 89 فيلا ونجاح ، كل منها مزودة ببركة سباحة خاصة وتوفر وصولاً مباشراً إلى الشاطئ أو البحيرة. بينما تضم الفلل الفسيحة الخاصة غرفة نوم واحدة أو غرفتين مما يجعلها خياراً مثالياً للعائلات والأزواج على حد سواء.

وتستغرق مدة الوصول إلى الفندق 20 دقيقة عن طريق جولة بقارب متحرك فاخر من مالي. يعتبر هذا الفندق خياراً مثالياً لرحلات الأزواج الرومانسية أو حتى رحلات العائلات، فهو يوفر تنوعاً فريداً وفخامةً غير مسبوقة.

كما يوفر المنتجع مرافق شاملة للترفيه والصحة، منها مركز الغوص المعتمد من مدربي الغوص المحترفين (PADI) وتاليس سبا وتاليس فتنس، بالإضافة إلى نادي الأطفال كودا-كولي الذي يعتبر الأكبر من نوعه في جزر المالديف. يحيط موقع تاليس سبا مساحات من الحدائق الطبيعية، ويوفر مجموعة من المعالجات المستوحاة من المعالجات الآسيوية وهي جميعها تستخدم مكونات ومنتجات طبيعية أو عضوية. تتوفر أيضاً دروس يوغا يومية وجلسات لياقة بدنية، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الصحية المخصصة حسب حاجات كل فرد.

تعتبر الشعاب المرجانية المحيطة بجميرا فيتافيلي إحدى أكثر الشعاب المرجانية صحة ووفرة في مالي أتول الجنوبية؛ مما يجعل هذا المنتجع وُجهة رائعة للغوص واكتشاف الحياة المرجانية الرائعة ومواقع حطام السفن.

أما تجربة المطاعم والمقاهي المميزة فهي فرصة التلذذ بأطباق المطبخ الهندي في مطعم سوارنا، أو عيش الأجواء الرومانسية فوق سطح الماء في فينيسي، كما يمكن الاستمتاع برفقة العائلة مع الأطباق الشهية المناسبة والمتاحة طوال اليوم في سماسرة أو الاستمتعاع بنسيم البحر العليل بجوار الشاطئ في مو بيتش بار آند غريل.

كما يوفر المنتجع أيضا تجارب تناول طعام مخصصة مثل تجربة الإفطار عند شروق الشمس على قارب مالديفي تقليدي (دوني) أو تجربة العشاء المقدمة في بركة السباحة، حيث يمكن تناول الطعام بينما يتمتع الضيف ببرودة الماء المنعشة تحت قدميه.
jumeirah-vittaveli-beach-villa