فنادقفنادق بوتيك

Le Pavillon des Lettres في بارس .. فندق يوفر خدمة طلب الكتب للنزلاء

يوفر فندق لو بافيلون دي ليترس Le Pavillon des Lettres في وسط باريس خدمة فريدة من نوعها جعلت منه وجهة شهيرة للسياح والمثقفين من جميع أنحاء العالم حيث تتمثل هذه الخدمة في إتاحة الفرصة لضيوف الفندق من محبي القراءة طلب الكتاب المفضل من خدمة الغرف للاستمتاع بقراءته.

يقع الفندق الومانسي في الدائرة الثامنة في باريس،وهي منطقة هادئة تحيط بها المقاهي ومتاجر الملابس الشهيرة، وتبعد مسافة قليلة عن جادة الشانزليزيه الشهيرة.

ويضم هذا الفندق البوتيكي الأنيق الذي يعد ملاذا حقيقياً لعشاق القراءة، 26 غرفة كل واحدة منها تحمل اسم كاتب مشهور ابتداء من جان جاك روسو وانتهاء بفيرجينيا وولف، في حين أن جدران كل غرفة من غرف الفندق مطبوع عليها اقتباسات من أعمال الأدباء والفلاسفة المشاهير.

وعند تسجيل الدول في الفندق يمكن عندها ملء استمارة تتيح معرفة نوع الكتب المفضلة، ليتم إيصال الكتب للضيف ليتسنى له القراءة قبل النوم، في حين أن الفندق يضم مكتبة يمكن لضيوف الفندق القراءة فيها، وهذا ليس كل شي حيث يوفر الفندق خدمة تأمين مدرسين فرنسيين لمن يرغب بتعلم اللغة الفرنسية، والذهاب في جولات ميدانية لممارسة اللغة على أرض الواقع، داخل المتاجر والمقاهي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons