فنادقفنادق بوتيك

منتجع ديزرت بالم دبي .. ملاذ بوتيك محلي رائع

منذ أن افتتح منتجع ديزرت بالم أبوابه في العام 2008، أصبح واحةً للهدوء والسكينة على تخوم مدينة دبي الحيوية. إفتتحت صاحبةُ السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هذا المنتجعَ رسمياً وهو عقار خاص ممتد على مساحة 160 فداناً، ويخضع الفندق الآن لإدارة مستقلة وسيحمل اسم ديزرت بالم دبي.

تمّ إنشاء ديزرت بالم دبي في الأصل كملاذ لمالكه علي البواردي للاستمتاع برياضة البولو، وهو يقع في بقعة خلابة ومنسّقة بصفته عقاراً خاصاً لممارسة البولو. هذا ويضمّ الملاذ أربعة ملاعب بولو، ومدرسة لتعليم ركوب الخيل، واسطبلات تحتضن أكثر من 300 حصان.

ينضوي منتجع ديزرت بالم دبي تحت راية شركة البواردي المحدودة، وقد أصبح وجهةً رائدة للاسترخاء، وعلاجات السبا واللياقة البدنية في المجتمع الراقي بدولة الإمارات.

وفي هذا الإطار، يقول جايمس ريفيز، المدير العام للمنتجع: “يقوم مستقبل الضيافة الفاخرة على مراعاة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لكل ضيف، وعلى الارتقاء بمعايير الخدمة غير المتكلفة. لذا يدأب منتجعنا على تحسين خدماته باستخدام وسائل التكنولوجيا المريحة للضيوف، ليتيح لهم حجز تجارب ممتعة في المدينة من رحاب أجنحتهم وفللهم الفسيحة، أو ببساطة حجز وجبة العشاء في مطعم “رير” أو علاج سبا باعث على الاسترخاء، لكننا نؤمن بأنّ التكنولوجيا لا يجب أن تحلّ محلّ خدمة الضيوف، بل من المفترض أن تحسّنها. وبالتالي، نركّز في ديزرت بالم دبي على توفير أرقى الخدمات لضيوفنا، إذ نتيح لهم اختيار ما يريدونه في الوقت وبالطريقة التي تناسبهم، بدلاً من تقديم تجربة إقامة قائمة على الفطور، والغداء والعشاء في مواعيد محددة. كذلك يولي فريق العمل الاهتمام للعناصر التي تجعل من تجربة الضيف خاصة بامتياز، بدءاً من المحيط الجذاب للفندق وصولاً إلى الشعور بالراحة والخصوصية في مساحات معينة. لذا يهمّنا دائماً أن نقدّم تجارب كلاسيكية تتماشى مع المتطلبات الشخصية.”

يقع المنتجع مقابل حديقة سفاري دبي الجديدة التي من المقرّر افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام، وبجوار آي إم جي عالم من المغامرات، وهو يضمّ 38 جناحاً وفيلا، بالإضافة إلى بركة سباحة مترامية الأطراف، و”لايم سبا” الذي يقدّم علاجات عضوية متخصصة، ومطعم “رير” الفاخر الذي يوفّر أشهى أطباق المشاوي على الطريقة الأرجنتينية، فضلاً عن استراحة مميزة بجوار بركة السباحة، ولاونج “ريد بار” الأنيقة ومقهى “بولو” في الهواء الطلق.

علاوة على ذلك، يُعتبر ديزرت بالم دبي فندقاً بوتيكياً أنيقاً مستوحى من عالم الفروسية، وهو يستكنّ بين ربوع مساحات غنّاء تسلّط الضوء على التباين المبهر مع مشهد ناطحات السحاب الشاهقة والمتلألئة في المدينة. تقوم ثقافة الفندق على تزويد الزوار بكل ما يحتاجون إليه للاسترخاء وخوض تجارب لا تُنسى بعيداً عن وتيرة الحياة السريعة في المدينة.

وبمناسبة إعادة إطلاق العلامة التجارية للمنتجع بحلّة جديدة، يحصل الضيوف على مزايا رائعة عند الحجز مباشرةً من الموقع الإلكتروني الجديد.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons