فنادقمنتجع صحي

اربعاء العافية .. يوم التدليل في منتجع ذي هيفنلي سبا في فندق ويستن دبي، مدينة الحبتور

مع العناية في جميع العروض الذي ستقدمه هيفنلي سبا الذي افتتح حديثا في ويستن دبي، مدينة الحبتور تكشف عن “يوم اربعاء العافية” وهو يوم التدليل حيث يمكن للنزلاء الاختيار من بين مجموعة فريدة من عروض الصحة والراحة التي صممت لتجديد شباب العقل، الجسد والروح.

كل أربعاء، من 9:00 صباحاً حتي 9:00 مساءً، يمكن للضيوف التمتع بخصم 50٪ على مجموعة مختارة أكثر من 20 تجارب سبا فريدة من نوعها ويمكن حجر العلاجات في اليوم نفسه. يمكنك الاختيار من بين التدليك على حسب اختيارك و تجربة الحمام التقلديدي و التنظيف العميق للوجه، “أربعاء العافية” يوجد الحل لجميع احتياجاتك الخاصة من الاسترخاء والصحة.

التجربة لا تنتهي هنا ، سواء كنت ترغب في الاسترخاء أو التنشيط أو مجرد علاج لنفسك، مع ” أربعاء العافية ” في هيفنلي سبا ، يتم منح الضيوف حرية الوصول إلى استوديو اللياقة البدنية او الذهاب الى بركة سباحة خلابة على السطح.

تجربة 50٪ من جميع علاجات السبا كل اربعاء فريدة من نوعها والتي لا تنسى ، في منتجع هيفنلي سبا في ويستن دبي، مدينة الحبتور. تضم العلاجات من تدليك المنعكس المنعش إلى جلسة تنظيف عميق مع جميع المكونات اللازمة للحصول على أفضل يوم لك في سبا.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons