سفر وسياحةفنادق

فندق فيلا ستيفاني في بادن بادن .. لمحبي النقاهة والاسترخاء والعناية الصحيّة

يقع منتجع فيلا ستيفاني الصحي بأحضان فيلا تاريخية في منطقة بادن بادن، وجهةً النقاهة والاسترخاء المميزة تابعة لمقاطعة بادن فورتمبيرغ الواقعة في جنوب غرب ألمانيا، والتي تمتاز بدرجات حرارة معتدلة خلال الصيف.

نمط حياة صحية

هذا وتقدم فيلا ستيفاني نمط حياة صحية ومتكاملة، تجمع ما بين العناية بالجمال والرفاهية وتامين الاحتياجات الطبية. وتشغل الفيلا مساحة تقدر بـ 5,000 متر مربع، حيث تم تحويل وتخصيص هذا المنزل بأكمله إلى منتجع صحي رائد، فهو يتألف من خمسة طوابق، ويضم صالة ساونا تمتد على مساحة 500 متر مربع، ومغطس، وصالة ألعاب رياضية خاصة، وحمام، وصالة ساونا خاصة بالسيدات.

أربعة مجلات للرعاية

وينصب تركيز يلا ستيفاني على أربعة مجالات متميزة في الرعاية الصحية وهي: خدمات التجميل، إزالة السموم والتغذية، التوازن العاطفي، والرعاية الطبية.

كما تحتضن هذه الفيلا أيضاً غرف علاج مصممة بشكل رائع وهادئ تطل على الحدائق المحيطة بالفيلا، ومكتبة واسعة، واثني عشر غرفة مزدوجة وفسيحة، وثلاثة أجنحة ساحرة، جميعها محاطة بلمسات الطبيعة التي تجسدها الحديقة الغناء ذات الظلال الوارفة، وبمنتزه ليشتنتالر آلّي المشهور عالمياً.

استجمام صحي

ويعتبر الفندق وجهة مثالية للهروب من صخب وضجيج حياة المدينة. وتشمل العلاجات المقدمة إلى جانب الاستجمام الصحي الرئيسي، تحليل شامل للصحة والجسم، وخطة تغذية مخصصة تشمل قائمة بالأطباق الحلال.

ويرتبط بالسبا مباشرة مركز العناية الطبية في “بيرنرز” “هاوس يوليوس” – القصر الممتد على مساحة 1700 متر مربع والمخصص لتقديم طيف واسع من العلاجات الفريدة والحصرية والعناية الطبية لضيوف “بيرنرز”.

نخبة من الخبراء

وتضم العروض المصممة وفق الأغراض الفردية بإشراف نخبة من الخبراء على تدريب غذائي، وبرامج لتخفيف الوزن والتخلص من السموم، بالإضافة إلى تشخيص الأداء مع تحليل للجسم وقياس اللاكتات. ويحتوي المركز أيضاً على مساحة خاصة بممارسة العلاج الطبيعي تبلغ 200 متر مربع داخل المبنى.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons