أخبار السفرفنادق

ذا لانغام .. يفوز بلقب الفندق رقم 1 في مدينة نيويورك

كشفت مجلة كوندي ناست ترافيلر اليوم عن نتائج فعاليات جوائز اختيار القرّاء السنوية في دورتها الثلاثين، وفاز بموجبها فندق لانغام بليس، نيويورك الذي سيصبح عمّا قريب فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو، بلقب الفندق رقم واحد في مدينة نيويورك، وذلك بنتيجة 98.22. وبفضل هذا التكريم، احتلّ أيضاً فندق ذا لانغام، نيويورك المرتبة الثانية بين أفضل 10 فنادق في الولايات المتحدة، والمرتبة الثلاثين بين أفضل 50 فندقاً في العالم.

أعظم مدينة في العالم

في هذه المناسبة، صرّح المدير العام ريشار بوسيير قائلاً: “فيما نستعدّ لإعادة إطلاق فندقنا تحت اسم ذا لانغام، نيويوروك، فيفث أفنيو في نهاية هذا العام، لا توجد طريقة للاحتفال بهذا الحدث أفضل من هذا التكريم. فنحن ممتنّون جداً لقرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلر على تقديرهم للجهود الحثيثة التي نبذلها لنكون الأفضل في مجالنا في أعظم مدينة في العالم.”

أمّا سايمون مانينغ، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق فقال من جهته: “نعتبر تقدير قرّاء مجلّة كوندي ناست ترافيلر أفضل شهادة على مستوى الخدمة التي نقدّمها. فنحن فخورون جداً بزملائنا في نيويورك وفي كافة فنادق محفظتنا التي تمّت تسميتها في هذه القائمة المرموقة.”

فيفث أفنيو

يحتلّ فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو موقعاً مميّزاً عند جادة 400 فيفث أفنيو، بين شارع 36 وشارع 37. يكتنف الفندق 234 غرفة وجناحاً، تُعدّ من بين الأكبر في المدينة. ويتباهى فندق ذا لانغام بجمال التصميم المستوحى من الشقق السكنية، ويزداد رونقاً بفضل مجموعة دائمة من القطع الفنية التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، وتشمل أعمالاً للفنّان ألكس كاتز، إلى جانب جناحَي بنتهاوس وجناح رئاسي جديد من تصميم شركة روش بوبوا الفرنسية. كذلك، انضمّ سبا ومركز اللياقة البدنية “تشوان بودي + سول” ليقدّم قائمة شاملة من الخدمات للعناية بالبشرة والمسّاجات وعلاجات الجسم. وفي الطابق الثاني من الفندق يقع مطعم “آي فيوري” الحائز على نجمة ميشلان والتابع لمجموعة ألتاماريا للشيف مايكل وايت، واستراحة ولاونج “فيوري”. علاوة على ذلك، يستطيع فندق ذا لانغام استضافة الاجتماعات والفعاليات والمناسبات الاجتماعية، مهما كانت كبيرة، في “ذا غاليري” وهي عبارة عن طابق بأكمله مكرّس للفعاليّات في الطابق الثالث من الفندق.

تجدون أدناه اللائحة الكاملة لفنادق مجموعة فنادق ومنتجعات لانغام التي تمّت تسميتها في قائمة اختيار قرّاء مجلة كوندي ناست ترافيلر للعام 2017:

– ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفنيو (سابقاً، لانغام بليس، نيويورك) – الرقم واحد في نيويورك، الرقم 2 في الولايات المتحدة، والرقم 30 من أصل 50 فندقاً في العالم

– ذا لانغام، شيكاغو، الرقم 2 من بين أفضل الفنادق في شيكاغو

– ذا لانغام، ملبورن الرقم 3 وذا لانغام، أوكلاند الرقم 12 من بين أفضل الفنادق في أستراليا ونيوزيلندا

– ذا لانغام، بوسطن، الرقم 8 من بين أفضل الفنادق في بوسطن

– فندق ذا لانغام، هانتينغتون، باسادينا، الرقم 15 من بين أفضل الفنادق في لوس أنجلوس

– ذا لانغام، لندن، الرقم 22 من بين أفضل الفنادق في لندن

وقد قدّم أكثر 300 ألف قارئ ملايين التقييمات وعشرات آلاف التعليقات، مصوّتين لـ 7320 فندقاً ومنتجعاً، و610 مدن، و225 جزيرةً، و468 سفينة رحلات بحرية، و158 شركة طيران و195 مطاراً.

تُعتَبر جوائز اختيار القرّاء من مجلّة كوندي ناست ترافيلر شهادة التميّز الأعرق في قطاع السفر، وتُعرَف عموماً بـ “النخبة في عالم السفر”. والجدير ذكره هو أنّ جوائز اختيار القرّاء التي تشرف عليها رئيسة التحرير بيلار غوزمان قد أصبحت أكثر انتقائيةً حيث أنّها تختار تحديداً المزايا التي تلهم المسافرين المعاصرين.

 

 


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons