فنادق

مجموعة واسعة من الأنشطة الفريدة هذا الشتاء في منتجع الفرسان الرياضي الدولي أبوظبي

أطلق منتجع الفرسان الرياضي الدولي باقة متكاملة من الأنشطة المميزة التي تلبي تفضيلات ضيوفه من مختلف الأعمار خلال فصل الشتاء، لتفسح المجال أمامهم لاختبار مجموعة مذهلة من العروض المبهجة والمتنوعة بين تجارب سباق السيارات وركوب الخيل والرياضات المائية أو الرملية، إلى جانب ممارسة رياضة التنس والرماية من بنادق ومسدسات جديدة. ويدعو المنتجع ضيوفه للتنافس وقضاء أروع الأوقات في ملاعب التنس الأربعة التي تراعي أعلى المعايير الدولية؛ إلى جانب اتباع دورات معتمدة من “جمعية الخيول البريطانية” التي ستمهد الطريق أمام المشاركين للحصول على مؤهلات دولية. كما يقدم المنتجع باقات عروض خاصة تلهب حماسة عشاق سباقات الفورملا 1، علاوةً على مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمؤهلة للفوز بجوائز قيمة من خلال السحوبات السريعة وإصابة الأهداف الثابتة. وبالإضافة إلى ذلك، يقيم المنتجع مخيم الأطفال الشتوي الجديد والبطولة الوطنية للتزلج على الماء، ما يضمن للجميع الاستمتاع بتوليفة متكاملة من التجارب الترفيهية خلال الشتاء القادم.

مخيّم الأطفال الشتوي الجديد

مع عودة الطقس المعتدل، يتيح منتجع الفرسان الرياضي الدولي فرصةً مثاليةً للأهالي المهتمين بالحفاظ على نشاط أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و14 عام، وذلك عبر تسجيلهم في مخيم الأطفال الشتوي الجديد في المنتجع. حيث سيشارك الأطفال على مدار أيام العطلة بجلسات مفعمة بالنشاط والتسلية تعزز لديهم روح التفاعل والمرح من خلال تعلم رياضات مختلفة وأهمية العمل الجماعي واتباع نمط صحي في حياتهم، وذلك وسط أجواء مفعمة بالفرح والإنجازات الرائعة. ويمتد المخيم الشتوي للأطفال خلال الفترة بين 17 ديسمبر 2017 و4 يناير 2018.

ملاعب التنس الجديدة

افتتح منتجع الفرسان الرياضي 4 ملاعب تنس جديدة كلياً لتنضم إلى قائمة العروض الرياضية في المنتجع، بما في ذلك رياضة السيارات والرياضات المائية والفروسية واللياقة البدنية والترفيه. ويتولى فريق أكاديمية ’انسباير سبورت مانجمنت‘ (آي إس إم) إدارة الملاعب المتوافقة مع معايير استضافة البطولات الرسمية والتي ستفتح أبوابها أمام الزوار على اختلاف أعمارهم وقدراتهم يومياً من الساعة 6 صباحاً ولغاية الساعة 11 مساءً. ويحظى أعضاء منتجع الفرسان الحاليين بحسم بنسبة 15% على مختلف دروس الأكاديمية، بالإضافة إلى إمكانية حضور الدروس الأولى ضمن جميع الصفوف الجماعية أو الصفوف الصباحية المخصصة للسيدات مجاناً؛ وهو ما يشكل فرصة مثلى أمام الجميع لصقل مهاراتهم في رياضة التنس قبل حلول العام الجديد.

دورات جديدة مؤهلة لشهادات جمعية الخيول البريطانية

ينظّم مركز الفرسان للفروسية دورات مؤهلة لاكتساب شهادة التأهيل المعتمدة من “جمعية الخيول البريطانية” في 27 و28 نوفمبر، وتقام الدورات على مرحلتين للحصول على شهادة ’كومبليت هورسمانشيب‘ المؤهلة لتعليم الفروسية. وتعتبر المرحلة الأولى من الدورة مخصصة لمن هم في سن الـ 14 من العمر وما فوق، وتشكل جائزة أساسية للراغبين بصقل مهاراتهم في ركوب الخيل أو امتهان التدريب في عالم الفروسية. أمّا المرحلة الثانية فهي خطوة متقدمة لتنمية مهارات من هم في الـ 16 من العمر وما فوق، وتشكل مطلباً أساسياً للراغبين بخوض مراحل متقدمة ليصبحوا مدربين مؤهلين مع شهادة ’كومبليت هورسمانشيب” أو مدربين محترفين ومعتمدين من قبل “جمعية الخيول البريطانية”. من المقرر أن تعقد الدورات من 8 صباحاً وحتى 6 مساءً، وسيحظى المرشحون بجوائز معترف بها بعد إتمام الدورات بنجاح.

مدرسة الفروسية

يدعو منتجع الفرسان الرياضي جميع الراغبين بتعلم امتطاء الخيل كالمحترفين إلى الاستعداد للمشاركة في مدرسة الفروسية المتميزة، حيث تفتتح المدرسة أبوابها من السبت إلى الخميس بين الساعة 4:00 مساء ولغاية الساعة 7:00 مساء لتقدم دورات لمدة 45 دقيقة. وسيتلقى جميع راكبي الخيل من مبتدئين ومحترفين تدريباً عملياً رفيع المستوى تحت إشراف نخبة من المدربين الأكفاء والمؤهلين من “جمعية الخيول البريطانية”. كما ستتوفر دروس الفروسية للمجموعات التي لا يتخطى عدد أفرادها 8 أشخاص، ويتم تسعيرها وفقاً للعمر والمستوى.

وتجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل مفتوح حالياً للموسم الذي يمتد حتى تاريخ 17 مايو 2018.

باقة عروض سباقات الفورملا 1

استعدوا لقضاء أوقات من التشويق مع الاستفادة من باقة عروض سباقات الفورملا 1 الحصرية ضمن فعاليات “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1” في أبوظبي 2017؛ المسابقة الأضخم والتي تُقام للعام الثاني على التوالي على أرضية حلبة مرسى ياس في الفترة بين 24 و26 نوفمبر. حيث تتيح لكم العروض فرصة الانغماس بمشاهدة السباق من البداية وحتى النهاية، فضلاً عن حجز أماكنكم في الصفوف الأمامية للاستمتاع بباقة من حفلات الترفيه المسائية التي يقدمها كل من منسق الأغاني كالفن هاريس والمغنية العالمية بينك. وتشتمل باقة عروض “سباق الجائزة الكبرى” على باقتي ’ألتيميت ريس ويك إيند‘ و’ريس تو إنسبريشن‘، وبأسعار تبدأ من 2,080 درهم إماراتي فقط، فلا تفوّتوا روعة المشاركة في سباق أبوظبي الأضخم على الإطلاق.

بطولة التزلج على الماء

يقدم منتجع الفرسان الرياضي الدولي فرصةً فريدةً للراغبين باستعراض مهاراتهم في التزلج على الماء وذلك عبر التسجيل والمشاركة في “البطولة الوطنية للتزلج على الماء” المؤهلة إلى نهائي بطولة ألواح ’الويك بورد‘ في 3 نوفمبر ولقاء رسوم بقيمة 250 درهم إماراتي لكل مشارك. وستتضمن البطولة فئات خاصة بالفتيان بين سن 7-11 عاماً، والفتيان بين سن 12-16 عاماً، وللرجال (الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاماً) وللفتيات بين 7-14 عاماً إلى جانب السيدات.

ويقدم منتجع الفرسان الرياضي الدولي لعشاق الرياضات المائية باقةً متنوعةً من الأنشطة الترفيهية التي تلائم مختلف المستويات ودون الحاجة إلى الاعتماد على القارب أو حركة الرياح أو التجديف بفضل نظام الكابل المائي. وقد أشاد “الاتحاد الدولي للتزلج على الماء” بمرافق المنتجع ووصفها بأنها “أحد أروع مرافق كابلات التزلج على الماء في العالم”. وبالطبع يوفّر المنتجع العديد من معدات السلامة، ويحرص على الجاهزية التامة للمنقذين والمشرفين المؤهلين بالكامل.

تجربة الرماية من بنادق جديدة

يوفر منتجع الفرسان الرياضي الدولي فرصة استثنائية للتصويب على الأهداف سواء من البندقية أو المسدس، إلى جانب تجربة مميزة لإطلاق النار حتى آخر طلقة على مضمار الرماية، فضلاً عن إطلاق العيارات الليزرية ضمن اثنتين من المناطق المغلقة والمخصصة لذلك. ومع توفير أحدث نماذج البنادق ومسدسات الرماية من شركة ’كاركال‘ الدولية الرائدة في المنطقة، يدعو المنتجع عشاق هذه الرياضة للضغط على الزناد واختبار قوة الإطلاق مع تجربة البندقية شبه الآلية عيار 223 من شركة ’كاركال‘ والتي هي على غرار البندقية الأمريكية الشهيرة M16 والمتاحة للاستخدام في ميدان رماية بطول 50 متر و300 متر، وكل ذلك وسط أجواء تحفل بالتشويق والحماسة.

مسابقة الرماية بالبنادق القناصة على مسافة 300 متر

فرصةٌ مميزةٌ في متناول جميع الراغبين بتعزيز مهارات الرماية والفوز بالجائزة الأولى مع انطلاق مسابقة الرماية بالبنادق القناصة التي تنتهي في 31 أكتوبر. حيث ستستقطب هذه المسابقة عشاق الرماية من الرجال والسيدات لاختبار دقة تصويبهم من مسافة 300 متر والتنافس على الفوز بالجائزة النقدية التي تبلغ 4000 درهم إماراتي.

الرماية على الأطباق الطينية

الخيار المثالي لعشاق المغامرة الراغبين بخوض غمار التحدي النهائي في منافسة الرماية على الأطباق الطينية التي ستنطلق في الفترة بين 1 و31 ديسمبر. إذ ستمتلأ الأجواء بهتافات حماسية تشجّع المشاركين على إصابة أهدافهم المفردة أو المزدوجة من الأطباق الطينية للمنافسة على الفوز بالمركز الأول عن فئة الرجال والسيدات والحصول على جائزة بقيمة 5000 درهم إماراتي. وتتيح المسابقة للمتنافسين الاستمتاع بتجربة البندقية مزدوجة الماسورة. يبدأ التسجيل من الآن.

تجدر الإشارة إلى أن منتجع الفرسان يفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع، ويرحب بجميع زواره دون أية رسوم للدخول إلى جانب خدمة ركن السيارات لاختبار التشكيلة الرائعة من المرافق المتاحة. للاستفسارات العامة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons