أخبار السفرفنادق

المنتجع الأسطوري ون آند أونلي لو سان جيران في موريشيوس يرحب بضيوفه في حُلة جديدة

بدأ ون آند أونلي لو سان جيران، المنتجع المُحبب في موريشيوس، بالترحيب بالضيوف اليوم، بعد تجديد استمر لتسعة أشهر واستثمارات بملايين الدولارات حولت الأسطورة إلى معلم حديث ، وواحد من أفضل المنتجعات في العالم. يتميز ون آند أونلي لو سان جيران بموقعه المثالي على الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة، حيث يضع معايير جديدة من الفخامة الفائقة في المحيط الهندي وما وراءه، كما هو الحال تماما عندما تم افتتاحه في عام 1975.

وشارك في افتتاحه فيليب زوبير، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات، لمنتجعات ون آند أونلي، و تشارلز دي فوكو، المدير العام في ون آند أونلي لو سان جيران، وشخصيات محلية، من بينهم وزير السياحة الأونرابل أنيل كومارسينغ غايان، لحضور حفل قص الشريط والذي كان من أوائل الضيوف.

وقال فيليب زوبير، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجعات ون آند أونلي: “انه لمن الرائع أن أكون هنا من أجل افتتاح هذا المنتجع المحبوب. فلدي ذكريات رائعة للغاية في ون آند أونلي لو سان جيران، وأنا سعيد جداً لأرى كيف تم تجديده”. وأضاف : “لقد عمل الفريق بجد لا يصدق، وأود أن أشكرهم على شغفهم وتفانيهم وهم يواصلون تقديم خدمات رائعة لضيوفنا المميزين “. “لدينا الكثير لنفخر به، ليس فقط مع إعادة إطلاق هذا المنتجع الأسطوري، ولكن أيضا مع توسع العلامة التجارية ون آند أونلي. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من جديد في منتجعنا الجميل في موريشيوس، فضلا عن جميع ممتلكاتنا الموجودة في جميع أنحاء العالم، وتلك التي ستأتي قريباً “.

يحظى فندق ون آند أونلي لو سان جيران بمكانة فريدة من نوعها في موريشيوس، حيث يحتفظ الضيوف بما يحلو لهم دائما من شعور فريد بالخصوصية التامة والسكينة في شبه الجزيرة الخاصة به على شاطئ البحر ، مما يميزه عن أي منتجع آخر في الجزيرة. وكذلك، تم تحويل المنتجع بأكمله، بما في ذلك تجارب الطهي الجديدة مع ردهات الطعام المطلة على الممرات المائية والطهي الحي المبتكر، وحمامات السباحة الجديدة مع الكابانا، والأماكن العامة التي أعيد تصورها، والمنتجع الصحي الجديد المذهل، وكلوب ون، و العديد من المرافق الحديثة.

وقال تشارلز دي فوكو، المدير العام لمنتج ون آند أونلي لو سان جيران: “بعد الكثير من الترقب، يشرفني أن أرحب بالضيوف في ون آند أونلي لو سان جيران، وأن نحتفل بولادة هذه الأيقونة العالمية من جديد . “لقد كفلنا الحفاظ على ما أحب ضيوفنا دائما في المنتجع ولكننا أيضا نحلم باستمرار بتزويدهم بتجارب جديدة لا تصدق لاكتشافها . إن إعادة افتتاح المنتجع اليوم لا تمثل فقط تحولا مثيرا للمنتجع، بل تجسد رؤية ون آند أونلي المميزة لإعادة تعريف معنى الفخامة الفائقة “.

شهدت الأشهر التسعة الماضية عملية إعادة تصميم شاملة تم فيها الحفاظ على الهندسة المعمارية للطراز الاستعماري المحبوب، في حين تم تصميم معاصر مستوحى من الشاطئ احتفالاً بنمط الحياة والثقافة في موريشيوس. يحتوي المنتجع على 143 غرفة وجناحا جديدا مع ممرات متصلة للعائلات وكذلك “فيلا ون” فيلا منعزلة من غرفتي نوم مع بركة سباحة لا متناهية خاصة وإطلالة خلابة على المحيط.
يقدم فندق ون آند أونلي لو سان جيران عروض جديدة سواء داخل المنتجع أو خارجه – بدءا من إدخال أول باديل
كورتس في الجزيرة في كلوب ون الجديد، ومطعم تاباساكي الآسيوي المعاصر، الذي يقع على ركائز فوق البحيرة وعلى عكس أي مطعم آخر في موريشيوس، من خلال مجموعة منسقة بعناية من التجارب المميزة التي لا مثيل لها على الجزيرة، لغمر الضيوف في الثقافة المحلية والطبيعة.

وستحظى معايير خدمة ون آند أونلي التي لا تضاهى بدعم من الموظفين المتفانين في عملهم الذين استمروا فيه ‬طوال فترة التجديد، مما يضمن حصول ضيوف المنتجع الجدد والعائدين على ترحيب حار. وقال تشارلز دي فوكو: “يشرفني أن أتولى قيادة هذا الفريق المخلص، الذي عمل الكثير منهم مع ون آند أونلي لو سان جيران ‬لعدة عقود. لقد انتهزنا هذه الفرصة لتقديم المزيد من التدريب لضمان تطوير الموظفين لمهاراتهم، فضلا عن أن تقديم الخدمات اللامتناهية ‬للضيوف شيء أصبحنا مشهورين به ‬. وبفضل هذا الفريق المدهش فإن ‬ضيوفنا يعودون إلى موريشيوس عاما بعد عام “.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

لا يوجد أكثر تشويقاً من طرح‬‬‬ خطط لإطلاق ون آند أونلي منازل خاصة لأول مرة في ون آند أونلي لو سان جيران. و نظرا لإطلاقها في عام 2018، سوف يفخر المنتجع بمجموعة من المساكن الخاصة للضيوف الراغبين في جعل المنتجع منزلهم الخاص . سيتم طرح فيلات حصرية مع حمامات السباحة الخاصة بها مع مجموعة كاملة من وسائل الراحة وخدمات المنتجع للمقيمين للاستمتاع بحياة موريشيوس، بأسلوب ون آند أونلي الفاخر . كما ستكون المنازل الخاصة متاحة للشراء في منتجعات ون آند أونلي الجديدة التي هي حاليا قيد التطوير في مونتينيغرو واليونان والمكسيك.‬‬‬‬‬


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons