أخبار السفرفنادق

فندق ماندارين أورينتال، كوالالمبور يكشف النقاب عن جناحه الرئاسي الجديد المذهل

كشف فندق ماندارين أورينتال، كوالالمبور النقاب عن جناحه الرئاسي الجديد الذي تبلغ مساحته 440 متراً مربعاً والذي يُعتبر أحد أكبر الأجنحة في العاصمة الماليزية.

يوفر جناح بنتهاوس الفسيح والأنيق أقصى درجات الرقيّ، حيث تطلّ كل غرفة على حديقة “كي إل إل سي” أو على أبرز معالم المدينة، وهما برجا بتروناس التوأم المذهلان. تضمّ غرف النوم الثلاث الجميلة في الجناح أثاثاً راقياً تمّ استقدامه من أنحاء العالم، وحجرات للملابس فضلاً عن حمّامات داخلية فاخرة. وتبعث الأعمال والتحف الفنية الماليزية إحساساً جميلاً بالروح الماليزية للمكان.

يفضي مدخلٌ مترف إلى المكتب ولاونج للترفيه وهو مثالي لعقد اجتماعات العمل الخاصة. بحلول نهاية الاجتماع، يعدّ أخصائي الموكتيلات الكوكتيلات والمشروبات على مشربٍ مصنوع يدوياً من الرخام الإيطالي. ويشمل الجناح تلفزيوناً ذكياً عالي الدقة من علامة Apple و iMac يوفران مجموعةً كبيرة من الخيارات الترفيهية وسهولة الوصول إلى آخر المستجدات في العالم.

تنضح غرفة الجلوس المترفة أناقةً فهي تتزين بالأثاث الفخم المصنوع حسب الطلب، وبالسجاجيد المنسوجة يدوياً وبثريا مصنوعة يدوياً من الكريستال تزين السقف مزدوج الارتفاع. وتشمل الغرفة تلفزيوناً ذكياً بقياس 75 إنشاً وبدرجة وضوح 4K فضلاً عن نظام صوت دقيق الأداء من علامة Bang & Olufsen وهما يقدّمان أروع ما توفره الأجهزة السمعية والبصرية.

تَسَع صالة الطعام في الجناح ما يصل إلى 12 ضيفاً وهي تطلّ على المنظر الساحر للبرجين التوأم. يستخدم كبار الطهاة في الفندق مطبخ العرض المفتوح والمجهز تجهيزاً كاملاً في الجناح لتحضير مأكولاتٍ شهية. هذا وتشمل أدوات المائدة المصنوعة حسب الطلب من علامة LEGLE الفرنسية المرموقة لإنتاج البورسلين 200 قطعة مصنوعة يدوياً من مجموعة Sublime Series ومصممة خصيصاً للمطابخ التي يتم فيها إعداد شتّى المأكولات، بدءاً من تلك الغربية وصولاً إلى المأكولات الأجنبية من جنوب شرق آسيا.

يجاور حمّام الجناح الرئاسي الرخامي غرفة النوم الرئيسية الرائعة ويشمل حوض استحمامٍ فسيحاً راقياً يطلّ على أضواء المدينة ويضمّ مغسلتين منفصلتين للرجال والنساء ودشّين. أمّا مساحة الجناح المخصصة للياقة البدنية والصحة فتشمل معدات رياضية من علامة Technogym وأوزاناً حرة، فضلاً عن صالون سبا خاص يحتوي على سريرٍ علاجي من علامة Gharieni مخصص للعلاجات داخل الغرفة.

تتوفر لنزلاء الجناح الرئاسي إمكانية الوصول إلى كل مرافق الفندق والاستفادة من المزايا التي يقدمها ماندارين أورينتال كلوب. هذا وتتوفر خدمة المساعد الشخصي عند الطلب.

لاختبار كل مزايا فندق ماندارين أورينتال، كوالالمبور، إحجز باقة العطل الفاخرة للإقامة. تتيح الباقة للنزلاء الاستمتاع برصيدٍ يسمح لهم الخضوع لعلاجٍ يوميّ في السبا أو تناول الطعام. تفضّل بزيارة ماندارين أورينتال، كوالالمبور للحجز أو الاستفسار.

ويستكنّ فندق ماندارين أورينتال، كوالالمبور بجوار برجَي بتروناس التوأم الآسرين، وهو أبرز الفنادق الباذخة في المدينة حيث يأوي 643 غرفة وجناحاً وشقة مجهزة تجهيزاً كاملاً. تنعّم بمجموعة كبيرة من المأكولات التي توفرها عشرة مطاعم مذهلة. ابتعد عن صخب مدينة كوالالمبور والجأ إلى “ذا سبا” لتخضع لعلاجات مجددة للوجه، وعلاجات الجسم والعلاجات الحاصدة للجوائز والتي تحمل توقيع الفندق. مارس السباحة في برك السباحة مترامية الأطراف والمطلة على أفق المدينة الساحر أو تأمّل روعة النافورة الراقصة في بحيرة كي إل إل سي الخلابة.

بقي أن نشير إلى أن مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 31 فندقًا و8 مسكن في 21 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock