فنادق

فندق الريتز-كارلتون، دبي يعد ضيوفه في يوم الحب بتجربة تبقى محفورة في ذاكرتهم

يشكّل يوم الحب في مدينة دبي التي تتميز فيها الحياة بإيقاعها السريع فرصة للتعبير عن تقديركم لشريك حياتكم المميز وقضاء وقت ثمين معه. وفي هذه المناسبة، أعدّ فندق الريتز-كارلتون، دبي في شهر فبراير المقبل تجربتين مميزتين جداً للأشخاص الراغبين في الاسترخاء مع أحبائهم بعيداً عن جدول عملهم اليومي الحافل.

تأثير اللمسات العلاجية

اكتشفوا مدى تأثير اللمسات العلاجية في يوم الحب المقبل من خلال تجربة تدليك خاصة للشركاء في المنتجع الصحي، حيث سيشعر الشريكان بالاسترخاء التام ويحظيان بفرصة استكشاف التقنيات العلاجية التي يعتمدها الأخصائيون في منتجع الريتز-كارلتون الصحي وتكرار هذه التجارب التي تجدّد نشاط الإنسان. تبدأ الجلسة بعلاج القدمين الباعث على الاسترخاء ويتبعه تدليك للكتفين والقدمين، وسيتسنى للشريكان بعدئذ الخضوع لتدليك كامل للجسم يدوم 60 دقيقة ويمكن تعديله بحسب احتياجاتهما. كما يجري فيه استخدام شموع معطرة منتقاة شخصياً وزيت تدليك مميز.



رومنسية تحت ضوء القمر على شرفة الاستجمام في الحديقة

تلتزم السيدات والسادة العاملون في فندق الريتز-كارلتون، دبي بتوفير تجارب شخصية لا تتكرر للضيوف، وهم حاضرون في يوم الحب المقبل ليقدموا لكم تجربة مثالية تمضون خلالها وقتاً ثميناً مع الشريك. في هذا الإطار، يمكن للضيوف أن يتناولوا العشاء تحت النجوم على شرفة الاستجمام في حديقة الفندق الواقعة بمحاذاة شاطئ الخليج العربي الجميل، والاسترخاء فيما يحرص الحاجب الشخصي على الاهتمام بكل التفاصيل. وبهذا، يمكن للضيوف التمتع بعشاء مؤلّف من أربعة أطباق وقضاء سهرة رائعة لا تنتسى في يوم الحب.

للثنائي؛ عشاء مؤلّف من 4 أطباق على الواجهة الشاطئية مع حاجب شخصي، وباقة أزهار على الطاولة وشموع وسجادة حمراء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock