فنادق

فنادق رائعة لمحبي الشوكولاته من حول العالم

لقد حان ذلك الوقت من السنة الذي يستعد فيه الجميع لأجواء الرومانسية وتقديم الهدايا المميزة والكثير من الشوكولاته إلى الأحباء. إذا كنتم تتطلعون إلى تقديم المزيد هذا العام، فإنّ الموقع الإلكتروني الرائد هوتيل دوت كوم يقدم لائحة من أفضل الفنادق التي تستمد وحيها من أصناف الشوكولاته اللذيذة حول العالم. دللّ أحباءك هذا العام بإهدائهم عطلة مميزة يحصلون فيها على مساج الشوكولاته أو تغمر مذاقاتها الفريدة حواسهم.

زيوريخ، سويسرا

زيورخ ستروشين

يعتبر فندق زيورخ ستروشين منزلاً كلاسيكياً من الطراز الأول وأكثر من ذلك. يجمع الفندق ما بين نمط الحياة العصري الأنيق دون التخلي عن التقاليد العريقة، فهو يجسد جوهر الحياة في زيوريخ التي تعتبر من أكثر المدن تفرداً في العالم.
تمتع بمشاهدة طيور اللقلق وعش تجربة استثنائية في أجواء زيوريخ بكل ما فيها.

سيحظى الضيوف بفرصة ارتياد جولات مصانع الشوكولاته والحصول على عينات من أصنافها المتنوعة.

باريس، فرنسا

فندق وسبا لا بيل جولييت

تقدم الأجنحة في فندق لا بيل جولييت إطلالة خلابة على الحديقة أو شارع رو دو تشيرتش ميدي الهادىء. وتعتمد الغرف تصاميم أنيقة وفريدة للديكور الداخلي. تمّ اختيار الخامات المستخدمة في ديكور الغرف بعناية، حيث تغطي الجدران أقمشة في منتهى الجمال مستوحاة من جولييت ريكامير وجمالها ونعومتها وعذوبتها. وسيدهشك ما تقدمه الغرف من تصاميم متفردة في أسلوبها الذي تمّ فيه الإهتمام بالتفاصيل الدقيقة لتمحك كل منها شعوراً بالنقاء. يمتلك كل جناح أجواء فريدة تتناغم فيه روح الرمانسية مع التصميم.

دلّل حواسك بأفضل الجلسات في سبا الفندق واحصل على تقشير وماسكات الشوكولاته.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

فندق ستينبيرجر الخليج التجاري، دبي

ستينبيرجر الخليج التجاري في دبي يعتبر فندق راقي 5 نجوم، وهو أول فرع يتم افتتاحه في المنطقة يقدم الضيافة الألمانية الشهيرة إلى مدينة دبي المذهلة.

يحتضن الفندق 6 مطاعم وسبا وصالة رياضية وملعب سكواش ومسبح خارجي، وهو يوفر إقامة مريحة ومعاصرة وفق أعلى المعايير العالمية في قلب مدينة دبي.

يقدم السبا في الفندق جلسات التقشير بالشوكولاته التي تمنح البشرة مظهراً متألقاً ونضراً.

تشارمي، سويسرا

فندق كايلر

يجمع فندق كايلر في تشارم ما بين التقاليد العريقة والراحة والضيافة الرحبة. إنّ الطبيعة المبهجة تعد أساسية في قلب فريبورغ المطلة على جبال الألب. إنّ صفاء العقل وانتعاش الجسد يصبح حقيقة في سبا الفندق الذي تبلغ مساحته 5,000 متر مربع. كما يقدم الفندق مطعم كواتر سايسونس الذي يقدم أطباقاً تدهش نكهاتها الذواقة.

بإمكان الضيوف زيارة مصنع الشوكولاته مايسون كايلر الذي يبعد 10 دقائق عن الفندق.

تريكالا، اليونان

أنانتي سيتي ريزورت

بموقعه في أعلى التلة على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من قلب مدينة تريكالا النابضة بالحيوية، فإن أنانتي سيتي ريزورت يعتبر فندق خمس نجوم بمناظر خلابة تحبس الأنفاس مطلة على سهل ثيسالي والمنطقة المحيطه به. ويتطلع الفندق إلى تقديم خدمات شخصية وتجارب أصيلة في أجواء فخمة يشعر معها النزلاء بأنهم في المنزل.

يعد منتجتع أنانتي سيتي وجهة رومانسية، حيث يقدم عدداً من العلاجات بالشوكلاته لتحسين البشرة والعافية والتخلص من التوتر.

أمستردام، هولندا

فندق جراند أمراث أمستردام

يقع فندق جراند أمراث أمستردام المصنف 5 نجوم في شيبفارثويس. ويمثل نصباً مزيناً ومثالاً يجسد براعة فنون الهندسة المعمارية في امستردام. يحتضن الفندق الراقي 205 غرفة و22 جناح و8 قاعة مؤتمرات ومطعم وبار وصالة ومركز سبا وعافية. يبعد فندق جراند أمراث أمستردام 500 متر من المحطة المركزية التي توفر الباصات والترام ومحطة المترو الذي يتصل بكافة أنحاء المدينة.

يقدم الفندق جلسات التدليك بالشوكولاته في أجواء تبعث على الراحة وأقصى درجات الإسترخاء.

بيتسبرغ، روسيا

روسي بوتيك هوتل آند سبا

ستغمرك منذ اللحظة التي تطأ فيها قدماك الفندق أجواء مذهلة تجمع ما بين راحة المنزل والأناقة المطلقة بما يقدمه من ديكورات داخلية، إلى جانب الدفء والرضا. وتعكس الجدران التاريخية في الفندق مزيجاً رائعاً يجمع ما بين البساطة والفنون الأوروبية. يعتمد الفندق عبر الغرف التصميم العصري إلى جانب الديكورات العتيقة. وتتفرد كل غرفة بشخصيتها الخاصة، حيث تتميز الهندسة المعمارية والديكور الداخلي الأنيق بتفردها. يقع الفندق في إحدى أكثر المواقع رومانسية وحميمية في المدينة.

يمكنكم الإستمتاع بمساج الشوكولاته المرّة الطبيعية المذابة وعلاجات الشوكولاته في سبا الفندق.


الوسوم
Simple Share Buttons