فنادق

أمسيات شاعرية، ووجبات شهية تحت النجوم في فندق سانت ريجيس السعديات أبوظبي

أعلن فندق ومنتجع “سانت ريجيس السعديات” عن طرحه لأروع العروض المُتميّزة، والتي تُناسب كافة عشاق الذوق الرفيع الذين يتطلّعون إلى قضاء أمسية رومانسية شاعرية في يوم الحب، مع تناول وجبات شهية تحت نجوم سماء أبوظبي المتلألئة.

احصلوا على ذكرى مُتميّزة من خلال الاسترخاء وتناول وجبة شهية في مطعم ستيك هاوس الرائع 55&5th، ذي غريل. سوف يتمّ الترحيب بك مع شريك الحياة في هذا المطعم الحميم، الذي تسطع أضواءه ابتداءً من 07:00 مساءً، مع كوكتيل مشروب فاخر و كاناباس. وسيعقب ذلك عشاء لذيذ مكوّن من أربعة أطباق، كما يمكنك أيضاً، وفي يوم الحب فقط، الاستمتاع بتذوّق وتناول قوائم الطعام المُخصّصة لهذا اليوم المُميّز، وسط أجواء ساحرة من الألحان الشاعرية من فرقة موسيقى الجاز الراقية. القوائم يوم الحب سوف تكون صالحة للأكل يتوفّر العرض يوم 14 فبراير فقط.

ليلة لا تنسى

لأمسية حافلة بأروع العروض الشرقية المُتفرّدة، يمكن للأزواج التوجّه إلى مطعم سونتايا الآسيوي الحائز على الجوائز. ويحظى بشهرة كأكثر مطعم مُفعم بالرومانسية في أبو ظبي. ويقدّم المطعم قائمة طعام مُعطّرة تضمّ أربعة أطباق خصيصاً لعيد الحب. ويُوفّر المطعم الجنوب شرق آسيوي أجواءً مُغرية مُفعمة بالشاعرية، مع أجنحة عائمة مُطلّة على البحر. تتوافر هذه القائمة الخاصة يوم 14 فبراير من الساعة 7 مساء.

الحب مع شاي بعد الظهيرة

يمكن للنزلاء الاستمتاع بشاي بعد الظهيرة في صالة ذا دراوينغ روم على مستوى الردهة، والتي ستُقدّم طبق يعجّ بالساندويتشات المُصمّمة على شكل قلب، الكعكات المخبوزة الطازجة، والمعجنات اللذيذة. كما ستتمّ إضافة الكعكة بنكهة الورد في العرض الترويجي أيضاً، والتي سيتمّ تقديمها من الساعة 02:00 حتى 06:00 خلال أيام شهر فبراير بالكامل.

عشاء تحت النجوم

هل يخطر على بالك أمر أكثر شاعرية من تناول الطعام تحت النجوم؟ من خلال هذه الحزمة المُثيرة والساحرة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة شهية رائعة في الهواء الطلق وتحت ضوء القمر في الحجرات الخاصّة بجانب المسبح. وسيحظى الأزواج بقائمة طعام خاصة تضمّ بعضاً من أشهى الأطباق اللذيذة من قبل ساقي المنتجع. ويتوافر في يوم عيد الحب فقط بدءاً من الساعة 8 مساء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock