فنادق

تجربة فنية رفيعة المستوى من هوتيل دي روما في دار الأوبرا الأقدم في برلين

تعاون فندق ’هوتيل دي روما‘، التابع لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ العالمية والذي يقع مقره في برلين، مع “دار الأوبرا في برلين” التي أعيد افتتاحها مؤخراً في منطقة ’بيبلبلاتز‘. ويأتي تعاون هذين المعلمين التاريخيين كخطوة جديدة تعزز المكانة الرائدة لفندق الخمس نجوم كواحد من أفضل وجهات الثقافة والترفيه في منطقة برلين ميتي.

وتبرز أقدم دار أوبرا في برلين بحلة جديدة ومتألقة لا سابق لها بعدما استغرق تجديدها سبع سنوات، لتقدم للزوار تجربة موسيقية جديدة وفريدة. ويوفر فندق ’هوتيل دي روما‘ لضيوفه مقاعد في أبرز صفوف دار الأوبرا ليتسنى لذواقة الفن الاستمتاع بكافة جوانب العروض الفنية، إذ يخصص الفندق مقعدين مميزين لضيوفه، ويتيح لهم إمكانية شراء التذاكر مباشرة من قسم الكونسيرج في الفندق.

واحتفالاً بهذه الشراكة، أبدع شيف مطعم ’لا بانكا‘ يورغ بهريند بتحضير قائمة طعام مميزة قبل حضور حفل الأوبرا، تضم وجبتين شهيتين إلى جانب الشوكولاته والقهوة. ويمكن لضيوف ركن المشروبات ’لا بانكا‘ الاستمتاع بمذاق ما يختارونه من تشكيلة الكوكتيلات الشهية المحضرة على يد المايسترو بارينبويم والمعروف بلقب “مايسترو الكوكتيل” أو اختيار مشروب ’بيسكو سور‘ المحضر مع توليفات مبتكرة. وتضم قائمة الخيارات الأخرى “’أوبرا كوكتيل‘ وكعكة ’أوبرا باستري دي روما‘ مع كريمة المشروب الفوار.

كما يوفر فندق ’هوتيل دي روما‘ باقة ’أوبرا باكيج‘ الخاصة والتي تتضمن تقديم أطباق مميزة وإقامة لليلة واحدة في “الغرفة الكلاسيكية” مع وجبة إفطار لشخصين. وتمتاز العديد من غرف وأجنحة الفندق، بما في ذلك جناح ’بيبل‘ الفاخر، بإطلالة رائعة على دار الأوبرا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة مركز برلين الثقافي الجديد ودار الأوبرا المميز بأضوائه المتلألئة من تراس الفندق الرحب الذي يمتد على طول 25 متراً.

وفي هذا السياق أعرب مدير الفندق جوردان ديبوس عن سعادته بالقول: “الآن وبعد إعادة افتتاح دار الأوبرا في جادة ’أونتر دن ليندن‘ أمام فندقنا مباشرة، ستتاح الفرصة أمام ضيوفنا من عشاق الفعاليات الثقافية الاستفادة من موقعنا في قلب العاصمة، بالإضافة إلى عروضنا الحصرية التي توفر تذاكر موسمية تضمن الجلوس في أفضل أماكن دار الأوبرا”.


الوسوم
Simple Share Buttons