فنادق

أشعِل شرارة الحب في رو​ما​ كافاليري​، منتجع​ والدورف أستوريا‎

يتربّع رو​ما​ كافاليري​، منتجع​ والدورف أستوريا، بين أحضان حديقة متوسطية خاصة تمتدّ على مساحة 15 فداناً ويطلّ على روما ومدينة الفاتيكان، مما يجعل منه وجهةً ساحرةً لا يعلى عليها لتمضية عيد الحب.

إليك بعض العروض المميزة التي يقدّمها رو​ما​ كافاليري في 14 فبراير ليضمن لك عطلةً من العمر!

إقامة رائعة

يستطيع الأزواج الذين يحجزون إقامةً في شهر فبراير الاستفادة من حسومات وأسعار خاصة

جولة رومانسية

في عيد الحب، يستطيع العشاق الاستماع بجولة لمدة 90 دقيقةً يستكشفون خلالها الساحات المذهلة، والمعالم التاريخية والآثار التي تكتنفها المدينة الخالدة، وذلك في سيارة “فيات 500” فينتاج أثناء عطلة نهاية الأسبوع أو سيارة Ape فينتاج مكشوفة خلال أيام الأسبوع. وتُختتم الجولة في تلة جيانيكولو التي تكشف عن إطلالات خاطفة للأنفاس، مع سلّة طعام للنزهة.

عشاء فاخر

أعدّ مطعم “لا برجولا” الحائز على ثلاث نجوم من دليل ميشلان في رو​ما​ كافاليري، تحت إشراف الشيف هاينز بيك، قائمة طعام لا تقاوم. ويمكن للضيوف أن يتلذذوا بأطباق مميزة على غرار الروبيان الأحمر المتبّل مع الشمام الأبيض وبيستو الأعشاب، والكركند مع الهندباء الحمراء والعدس المقرمش، وسمك سلطان ابراهيم مع الكرفس وصلصة الكبر.

أمّا المطعم المتوسطي “لوليفيتو” فيقدّم قائمةً تضمّ سفيتشي المحار، وباستا الكانيليني بالشمندر مع الروبيان، وميل فوي سمك التربوت والكركند، بالإضافة إلى تحلية مع كرة جوز الهند وتشكيلة من الفواكه.

لا شكّ في أنّ الأزواج الذين ينشدون تناول عشاء شهي مع إطلالة جميلة، سيجدون ضالتهم في مطعم “تيرازا ديلي أرانتشي” الذي يقدم بوفيه حصري بمناسبة عيد الحب. وفيما يدغدغ الضيوف براعم ذوقهم بالأطباق الشهية، يستطيعون الاستمتاع بالأجواء الموسيقية التي يحييها الدي جاي فيما يتأمّلون عرض الألعاب النارية.

نادي كافاليري غراند سبا

يقال إنّ الأزواج الذين يسترخون معاً، يبقون معاً إلى الأبد. فسارع إلى حجز تجربة جلسة التدليك للثنائي عبر العلاج بالعطور لمدة 50 دقيقةً، واحصل على هدية “أروماثيرابي” مجانية. تشمل هذه الباقة أيضاً درساً خصوصياً في التانغو في استوديو الرقص داخل رو​ما​ كافاليري، وهو يَعِدُ زوّاره بأمسية شيّقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock