أخبار السفرفنادق

السيف في دبي يحتضن فندقان جديدان من علامة زعبيل هاوس من جميرا

وقعت “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية للفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، اليوم اتفاقية لإدارة وتشغيل فندقين تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا” ضمن مشروع “السيف” في قلب دبي، الوجهة النابضة بالحياة من “مِراس” والواقعة على الضفة الجنوبية من خور دبي. ومن المقرر افتتاح الفندقين في فصل الربيع من هذا العام حيث تم إطلاق قنوات الحجز بما فيها الموقع الالكتروني للعلامة الجديدة www.zabeelhouse.com.

وبموقعهما المتميز في المنطقة العصرية ضمن وجهة “السيف”، يضم الفندقان 350 غرفة بالإجمال، وسيكونان من أولى الفنادق التي يتم افتتاحها تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا” التي أطلقت في شهر يناير 2018 بمفهوم يركز على المواقع المتميزة وسط أحياء تزخر بالمعالم المشوقة، ويستهدف المسافرين الراغبين بالتمتع بمعايير ضيافة “جميرا” الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة في أجواء مريحة تجمع بين الرقي والبساطة.

وبتصميم أنيق يخلو من التكلف، سيقدم الفندقان تحت العلامة الجديدة كافة الأساسيات الرائعة والعديد من المزايا الإضافية وسط أجواء تجمع بين الرقي والبساطة، لتوفر بذلك وجهة مثالية للباحثين عن المغامرة والتواصل الاجتماعي أو حتى مجرد مكان رائع للاسترخاء.

يقع “السيف” الذي يعد من أبرز المواقع التراثية في تاريخ دبي، بالقرب من حي الفهيدي التاريخي ومنطقة السفارات ويتمتع بأجواء ساحرة تتجلى بوضوح في تراثه العريق ومناطقه العصرية. وتم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع الذي يمتد على مساحة 2.5 مليون متر مربع في أواخر العام 2017 ومن المقرر استكماله خلال العام الجاري. وبالإضافة إلى فنادق “زعبيل هاوس من جميرا”، سيضم “السيف” ايضاً فندقاً بطابع تراثي مكوّناً من 200 غرفة وسوقاً تقليدية والعديد من المطاعم والمعارض الفنية وورش الفنون الحرفية الوطنية ومتاجر للتحف اليدوية وسوقاً عائماً ومارينا لليخوت الخاصة يضم 68 مرسى، ومحطات لتاكسي دبي المائي .

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال مارك داردين، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جميرا والرئيس التنفيذي المؤقت: “نفخر باختيار ’مِراس‘ لعلامة ’زعبيل هاوس من جميرا‘ لإدارة فنادقها في ’السيف‘ الذي يعد نموذجاً مذهلاً لعمليات التطوير الرامية إلى إبراز قلب دبي القديمة عبر تصاميم مبتكرة تعكس ثقافة المدينة وتاريخها. ونظراً لأن علامة ’زعبيل هاوس من جميرا‘ تهدف إلى مواكبة الإقبال المتزايد على السفر بهدف الاستكشاف، يعد مشروع ’السيف‘ الغني بالتنوع بموقعه المتميز كبوابة إلى دبي، مكاناً مثالياً لافتتاح فنادقنا الأولى تحت علامتنا الجديدة”.

من جهته، قال شريف حسني، الرئيس التنفيذي للضيافة في مِراس: “أصبح ’السيف‘ وجهة متميزة للمقيمين والزوار الباحثين عن موقع مثالي للتسوق وارتياد المطاعم والمقاهي المتنوعة. ونحن على ثقة بأن إطلاق علامة ’زعبيل هاوس من جميرا‘ في ’السيف‘ سيسهم في تعزيز مكانة المنطقة ومنح الزوار تجربة إقامة فريدة في قلب دبي. هدفنا هو تنشيط وإحياء الحركة السياحية في أحد أكثر المواقع شعبية في دولة الإمارات ، ويكتسب التعاون مع ’مجموعة جميرا‘ أهمية متزايدة لكونه سيوفر لزوارنا فندقاً يتميز بطابع عالمي ويضمن لهم إقامة عالية الجودة في فنادق ’زعبيل هاوس من جميرا‘”.

وفي جعبة “جميرا” عدة اتفاقيات رائدة لإدارة وتشغيل الفنادق تحت علامة “زعبيل هاوس من جميرا”، بما فيها “فندق زعبيل هاوس من جميرا-الروضة” الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، والفنادق الجديدة في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. ويأتي إعلان اليوم ليرفع العدد الإجمالي لقائمة الفنادق التي تعتزم جميرا افتتاحها في منتصف عام 2019 إلى 12 فندقاً بما فيها مشاريع فنادق “زعبيل هاوس من جميرا”، إضافة إلى 19 فندقاً قيد التشغيل حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock