أخبار السفرفنادق

ڤاني تطلق علامتها الجديدة أڤاني+ الراقية مع افتتاح فندق أڤاني+ لوانج برابانج

أعلنت فنادق ومنتجعات أڤاني عن إطلاق علامتها الجديدة ‘أڤاني+‘، مع افتتاح أولى فنادقها في لوانج برابانج في 1 مارس 2018. أبصرت علامة أڤاني النور عام 2011، لتُصبح إحدى العلامات الآسيوية الأسرع نمواً، إذ تتولى حالياً تشغيل أكثر من 3800 غرفة في 15 بلداً موزّعاً على مناطق عدّة، وتعتزم تدشين 3000 غرفة إضافية. ستشمل محفظة ‘أڤاني+‘ مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تمتاز بمستويات سبّاقة من ناحية الأسلوب والتصميم والمرافق التي توفّرها.

يتمتع كل فندق من فنادق ‘أڤاني+‘ بطابع خاص بحيث يمنح الضيوف تجربة مميّزة على صعيد الهندسة المعمارية والتصميم والموقع وغيرها من المزايا. كما يعِد فندق ‘أڤاني+‘ لوانجبرابانج بتوفير كل ما يتوقّعه المسافرون المعاصرون عند زيارة هذا المعلم المدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي في لاوس. تشمل مزايا علامة ‘أڤاني+‘ الاستثنائية مفاهيم مبتكرة للمطاعم، إذ تضمّ مطاعم متخصّصة بمطابخ معيّنة واستراحات على السطح أو في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، ستُعرّف ‘أڤاني+‘ الضيوف إلى مدينة لوانج برابانج من خلال تجربة رقمية لعشاق الاستكشاف المعاصرين، فتمنحهم لمحة عن الثقافة المحلية وأبرز المعالم السياحية فيها، وتقدّم لهم نصائح السفر حول المدن، وفي بعض الحالات عن الوجهات التي لا يقصدها الكثيرون.

يحتلّ منتجع ‘أڤاني+‘ لوانج برابانج موقعاً مثالياً في وسط لوانج برابانج، ويقع على مسافة قريبة من نهر ميكونج والقصر الملكي والسوق الليلي. ترفع ‘أڤاني+‘ معايير الهندسة المعمارية الفرنسية النيو كلاسيكية المعاصرة لتتناغم مع هذا الحيّ التاريخي الشهير الذي يعكس ثقافة لاوس بامتياز، وكذلك الأمر بالنسبة إلى التصميم الداخلي المستوحى من الحقبة الفرنسية الاستعمارية والذي يعزّز الأناقة العصرية التي يتّسم بها الفندق. يُشار إلى أنّ الفندق يضمّ 53 غرفة وجناحاً بمخطط مفتوح تطغى عليه أجواء الخصوصية، مع أبواب خشبية بفتحات تهوية على الطراز الفرنسي، تؤدي إلى شرفة أو ترّاس يطلاّن إمّا على حوض السباحة أو على باحة خاصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock