أخبار السفرفنادق

أساي .. علامة فندقية جديدة من دوسِت إنترناشيونال توفر تجارب رائعة للمسافرين المعاصرين

أطلقت دوسِت إنترناشيونال، إحدى شركات تطوير الفنادق والعقارات الرائدة في تايلاند، علامةً فندقية جديدة ومميّزة تحمل اسم فنادق أساي، وتؤمّن تجارب محلية رائعة للمسافرين المعاصرين المحبّين للحياة في مدن ووجهات تنبض حيويةً حول العالم.

تتبنّى فنادق أساي مفهوماً مستداماً يقوم على تلبية احتياجات المجتمع، حيث تمّ تصميم كل فندق ليعكس ثقافة وتراث الموقع الذي يشغله عبر التعاون مع حرفيّين محليّين بارزين، على أن يتمّ الإعلان عن إطلاق العلامة رسمياً في الربع الأول من العام 2019 من خلال تدشين أول فندق في سوق شاتوشاك المشهور في بانكوك.

وتماشياً مع الركائز الأساسية الأربع التي بُنيت العلامة التجارية على أساسها، وهي المستلزمات المدروسة والمناطق المشتركة والعناصر المستوحاة من الثقافة المحلية والمجتمع المترابط، سيضمّ كل فندق غرفاً صغيرة (تبلغ مساحتها 15 متراً مربعاً تقريباً) تنضح بتصميم معاصر وتضمّ مزايا أساسية مدروسة على غرار أسرّة ذات جودة عالية ودشات غزيرة المياه. من ناحية أخرى، تتوافر مساحة واسعة متعددة الاستعمالات تشمل حيّزاً مريحاً وفعّالاً للعمل، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية ومطعماً يعمل تحت إشراف طهاة محليين يؤيّدون اتّباع مفهوم الاستدامة.

يُعدّ الفندق المرتقب افتتاحه في سوق شاتوشاك الفندقَ الوحيد الكائن في هذا السوق الشهير عالمياً، وهو سيحتضن مطعماً عمل على تطويره الطاهيان جاريت وريسلي وباولو فيتاليتي اللذان يعيشان في بانكوك ويُعرفان باعتماد نهج الاستدامة في مجال الطهي في مطعميهما “سول فود ماهاناكورن” و”آبيا”. أما قائمة الطعام في أساي شاتوشاك فتشمل استخدام المحاصيل التي تنتجها مشاريع التنمية الشهيرة برعاية العائلة المالكة في تايلاند.

كما سيتضمن كل فندق يحمل علامة أساي حول العالم أحدثَ التقنيات التي تساهم في تبسيط عملية الحجز وتوفير تجربة إقامة مميزة. يشمل ذلك استخدام أكشاك تسجيل الوصول إلى الفندق ذاتياً، وأدلّة إلكترونية حصرية تعرّف الزوّار على تجارب محلية رائعة ومعالم أخّاذة غير معروفة. هذا وتتعاون علامة أساي أيضاً مع بعض الشركات الإلكترونية المحلية الناشئة على غرار “تيك مي تور” TakeMeTour في تايلاند، لتقديم مغامرات ولا أروع ترضي ضيوفها الكرام.

سيتم اختيار العاملين في فنادق العلامة بناء على الشخصية والخبرة إذ أنّهم سيكونون سفراء للعلامة التجارية. لذا لا بدّ من أن يتمتعوا بالشغف والحبّ إزاء مناطقهم وأن يكونوا مستعدّين دائماً لمشاركة معرفتهم مع الضيوف.

وبالإضافة إلى أساي شاتوشاك، تعمل المجموعة على تنفيذ خمسة فنادق إضافية قيد الإنشاء. وهي تشمل ثلاثة فنادق أساي في سيبو، الفليبين (في لابو لابو، وأوسلوب ووسط المدينة)؛ وفندقاً واحداً في يانغون، ميانمار (في بلدة يانكين التاريخية)؛ إلى جانب فندق ثانٍ في بانكوك (في منطقة ساتورن الراقية). ومن المتوقع أن يتم تدشين كل هذه الفنادق خلال العام 2019.

يأمل فريق الإدارة في فنادق أساي تأمين أكثر من 10 فنادق قيد الإنشاء بحلول نهاية العام في جنوب شرق آسيا واليابان. ينطوي ذلك على عقارات مملوكة ومشتركة فضلاً عن فنادق تخضع لاتفاقيات إدارة الفنادق. حتى أنّنا ندرس أسواق أستراليا، وأوروبا وأميركا الوسطى بحثاً عن إمكانية إنشاء مشاريع جديدة فيها.

أظهرت الدراسات المفصّلة الأخيرة في أميركا أنّ أغلبية هذه الشريحة (35 بالمئة) تفضّل الإقامة في منتجعات فخمة وراقية، وترغب في خوض تجارب محلية مميّزة. وقد أعربت الأغلبية أيضاً عن قلقها في المقام الأول من مسألتَي الكلفة والأمن عند حجز إقامة فندقية. تملك فنادق أساي كل المقومات اللازمة لتلبية هذه الاحتياجات، ونتطلّع قدماً لتحقيق نجاح باهر من خلال هذه العلامة المتميّزة الجديدة.”

تشهد دوسِت إنترناشيونال حالياً فترة نمو هائل، حيث أنّ محفظتها المؤلفة حالياً من 27 فندقاً ستتجاوز 70 فندقاً حول العالم في غضون السنوات الأربع المقبلة. أما العلامات الفندقية الأخرى التابعة للشركة والتي تغطي أسواقاً فاخرة ومتوسطة الحجم فتشمل: دوسِت تاني، ودوست ديفارانا، ودوست برنسيس ودوست D2.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock