قريباً افتتاح فندق فور سيزونز في العاصمة الماليزية كوالالمبور

في متنصف العام الجاري 2018 يفتح فندق فور سيزونز كوالا لمبور الفاخر أبوابه ليستقبل الضيوف موفراً لهم أرقى التجارب الفندقية في حي غولدن تريانغل، بجوار أبراج بتروناس الشهيرة وعبر مركز مؤتمرات كوالالمبور.

وبفضل موقعه في كوالالمبور سيتي سنتر بارك، بالقرب من العديد من فرص التسوق والترفيه، يعد فور سيزونز وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة الماليزية.

وسيضم فندق فور سيزونز الجديد 209 غرفة وجناحاً فاخرة و6 مطاعم وصالات ومنتجعاً صحياً، بالإضافة متاجر التجزئة الفاخرة في حين أن ناطحة السحاب ستكون موطناً لـ 242 مسكن خاص بإدارة فورسيزونز و 27 شقة مجهزة.

وستكون الـ6 مطاعم في فندق فور سيزونز كوالا لمبور تحت اشراف الشيف جونيوس ديكرسون، وهي المطعم الصيني Yun House ولاونج Trigona إلى جانب ذا لاونج الذي يعد أفضل مكان للتلاقي والاستمتاع بوجبة إفطار أو غداء عمل أو شاي بعد الظهر أو عشاء هادئ، أما مطعم Curate فهو مخصص للمأكولات العالمية في حين أن مطعم Pool Bar & Grill يقدم المأكولات بجانب حوض السباحة، بينما يقدم كافيه Decadent by Four Seasons – Patisserie، المعجنات الفاخرة والمخبوزات والقهوة والحلويات والجيلاتي والشوكولاتة.

ويقدم سبا فور سيزونز لمحبي الاسترخاء أحدث العلاجات في كوالالمبور، ويضم الفندق 8 غرف للعلاج، بما في ذلك غرفتين مخصصتين للأزواج، ويقدم قائمة واسعة مستوحاة من الممارسات القديمة الموجودة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا، إلى جانب العلاجات الأكثر ابتكاراً في الوقت الحالي، كما يضم الفندق مركزاً للياقة البدنية تتميز بوجود أحدث معدات التدريب ومعدات اللياقة البدنية، مع توفر المدربين الشخصيين ومرافق كاملة للرجال والسيدات بما في ذلك البخار والساونا والجاكوزي ومناطق الاسترخاء، ويتميز بإطلالات بانورامية على المدينة.

الوسوم