مجموعة الفنادق الفاخرة الأقدم والأعرق في أوروبا تدشّن فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

تدشّن هذا العام مجموعة فنادق كمبينسكي الفاخرة والتي تعد الأقدم والأعرق في أوروبا فندقَ إميرالد بالاس كمبينسكي دبي. يتربّع المنتجع الشاطئي البالغ مساحته 100 ألف متر مربّع، على الهلال الغربي من جزيرة نخلة جميرا الحصرية في دبي، ويُحاكي في تصميمه القصور الأوروبية من القرن الثامن عشر. يقدّم فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي لضيوفه خدمة تليق بالملوك، ولا عجب في ذلك إذ يضم 389 غرفة وجناحاً وَفيلا خاصة، وثمانية مطاعم واستراحات عالمية، وسبا “سينك موند” الذي يفترش مساحة 3 آلاف متر مربّع، ومركزاً للياقة البدنية واستوديو لليوغا، فضلاً عن شاطئ خاص تكسوه الرمال البيضاء النقية وسينما خاصة تضمّ 80 مقعداً.

يحاكي فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي القصور الأوروبية المهيبة في الزمن الماضي بتصميمه اللافت، بدءًا من الردهة الكبرى المحاطة بأعمدة رخامية شاهقة، وصولاً إلى الثريات الكريستالية والمساحات العامة الشاسعة، والديكور الفاخر الذي يُنسي الضيوف العالم الخارجي. وقد استوحيت قاعة المناسبات من الاحتفالات الملكية في القرن الثامن عشر، وهي تتمتع بجدران ملوّنة يدوياً برقائق ذهبية خالصة، وتضم مدخلاً فاخراً وترّاساً خارجياً، فيما تطلّ على مناظر رائعة للخليج العربي وبحيرة النخلة الرقراقة.

يتضمن الفندق 389 غرفة وجناحاً وفيلا فاخرة موزّعة على ثمان فئات، وقد جُهّزت جميعها بقطع أثاث مصمّمة حسب الطلب على يد حرفيين إيطاليين تقليديين. تبلغ مساحة غرف الديلوكس 65 متراً مربعاً، وتُعتبر من أوسع فئات الغرف الابتدائية على نخلة جميرا، فيما توفّر أجنحة إميرالد بالاس كمبينسكي للضيوف إقامة استثنائية بكل معنى الكلمة. أمّا الضيوف الذين ينشدون أقصى درجات الخصوصية، فسيجدون ملاذاً لهم في ثمان فلل شاطئية مؤلّفة من أربع غرف نوم ومزوّدة بحوض سباحة خاص وجاكوزي وسبا وحمّام، وسينعمون بإطلالات تخطف الأنفاس على بحيرة النخلة وأفق المدينة المتلألئ.

يُشكّل فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي وجهة مميّزة لتناول الطعام إذ يحتضن ثمانية مطاعم واستراحات عالمية، على غرار مطعم “ميكس”، وهو أول مطعم إماراتي للطاهي آلان دوكاس الشهير عالمياً والحائز على ثلاث نجوم ميشلان. أمّا عشّاق المطبخ الإيطالي فهم على موعد مع مطعم “ألوندا” الإيطالي الراقي الذي تستقدمه سلسلة مطاعم “تشاينا جريل مانجمنت” من نيويورك إلى دبي، فيما يُقدّم مطعم “إل ريتشيو” التابع لمجموعة “دوجوس” أشهى أطباق ثمار البحر ويُركّز على الوصفات من إقليم كامبانيا. كما يضع مطعم اللحوم الآسيوي المعاصر “إنسو” لمسته الشرقية على أجود أنواع اللحوم، بينما تتخصّص استراحة ولاونج “نيدالا” الأنيقة بتقديم الكوكتيلات المبتكرة من تحضير خبراء إعداد المشروبات وسط أجواء عصرية ومريحة. وتكتمل تجربة الطعام بين رحاب فندق كمبينسكي في مطعم أوروبي يستقبل الزوّار طوال اليوم، ولاونج في ردهة الاستقبال يُقدّم ما لذّ وطاب من المأكولات الفرنسية الراقية، فضلاً عن استراحة بجانب حوض السباحة والشاطئ، وخدمات الطعام الخاصة.

ابتكرت علامة “سينك موند” الباريسية التي تُعنى بخدمات العافية سبا خاصاً على مساحة 3 آلاف متر مربّع في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي. يُتيح السبا لضيوفه أن يلتمسوا الفخامة الأوروبية الأصيلة، إذ يضمّ 24 غرفة علاج مُجهّزة بالكامل، وأكبر حوض سباحة داخلي في المدينة، وجناحين خاصّين مبهرين. وإذا كنتَ تنشد الاسترخاء بعيداً عن الدلال، فبإمكانك قضاء وقتا ممتعا مع اصدقائك في ملعب جولف مصغر يضمّ ثمان حُفر، أو التمرّن في مركز اللياقة البدنية الحديث واستوديو اليوغا، أو التنعّم بالخصوصية على الشاطئ الرملي الخاص الممتدّ على طول 500 متر، أو بوسعك أيضاً التعرّف على ثقافة الأفلام المحلية والعالمية في السينما الخاصة المؤلّفة من 80 مقعداً.

الوسوم