فنادق

باقات جديدة لنزلاء الأجنحة في منتجع والدورف أستوري روما كافاليري

أطلق روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا سلسلة من التجارب الفاخرة المجانية للضيوف الذين يحجزون إقامتهم في أحد أجنحة الفندق لعام 2018. بإمكان الضيوف المشاركة في سلسلة من الأنشطة المحلية منقطعة النظير التي تُركّز على الفنّ والثقافة والطبخ، بحيث تختلف كل تجربة متاحة بحسب الجناح والموسم. تَعِد تجارب الأجنحة التي يُقدّمها روما كافاليري بإقامة من العمر، بفضل تجربة تعلّم أصول صناعة الصنادل الإيطالية، أو الجولات الخاصة في حدائق الفاتيكان أو الرحلات في عالم الطهي في أنحاء المدينة.

تجربة الصنادل الإيطالية

يتسنّى للضيوف المقيمين في أجنحة فيستا وكورنر، وخاصة الأمّهات وبناتهنّ، تعلّم كيفية صنع الصنادل الإيطالية التقليدية ذات الجودة العالية الخاصة بهنّ في إطار ورشة عمل لدى مؤسّسة إيطالية عائلية متخصّصة بصناعة الأحذية. تشمل تجربة صناعة الصنادل أيضاً بوفيه ترحيب صغير، وحسماً بنسبة 10% على أي حذاء يتمّ طلبه في ذاك اليوم.

جولة زهر الربيع مع زيارة خاصّة إلى حدائق الفاتيكان

يُعتبر فصل الربيع من أفضل المواسم لزيارة روما، حيث تتفتّح الأزهار في كافة أرجاء المدينة وحول السلالم الإسبانية. يستطيع الضيوف المقيمون في الفئات العليا من الأجنحة المشاركة في جولة “زهر الربيع” التي تتخلّلها زيارة خاصة إلى حدائق الفاتيكان أو مقرّ البابا الصيفي في حدائق كاستل غاندولفو. هذا وتشمل الجولة جلسة يوغا خاصة تطلّ على المدينة الخالدة، لتصفية الجسم والذهن. كما يستطيع الضيوف الدخول إلى كوخ خاص في الحديقة الممتدّة على مساحة 15 فدّاناً، والاستمتاع بالعصائر الفاخرة ومسّاج للأزواج لمدة 80 دقيقة.

جلسة تصوير خاصة

يستفيد الضيوف المقيمون في الفئات العليا من الأجنحة من الاستعانة بمصوّر محترف خاص لمرافقتهم خلال يومهم في أنحاء المدينة الخالدة. يتلقّى الضيوف جلسة تصوير مع مصوّر محترف في روما وفي الفندق، وتكون سيّارة من طراز مرسيدس في خدمتهم طوال اليوم. للاحتفاظ بهذه الذكريات الثمينة طوال العمر، يحصل الضيوف على علبة أنيقة تحتوي على جهاز USB وعلى صور مطبوعة، تُرسَل إليهم مباشرة بُعيد إقامتهم.

رحلة إلى عالم الطهي

يستطيع الضيوف التعرّف إلى جوهر إيطاليا الحقيقي مع جولة خاصة في عالم الطهي وخدمة النقل ذهاباً وإياباً إلى سوق تريونفالي في حيّ براتي الذي يرتاده السكان المحليون. لا تقتصر الجولة على زيارة السوق بل تشمل أيضاً ستّ وجهات أخرى تُقدّم أكثر من 20 قائمة مختلفة لتذوّق المأكولات. هنا يستطيع الضيوف تذوّق الأطايب المحلية بما في ذلك الكمأة وخل البلسميك المعتّق لـ30 عاماً، والجيلاتو المحضّر على الطريقة التقليدية من فاتامورغانا، إلى جانب الباستا المحضّرة على الطريقة المنزلية في مطعم حائز على عدّة جوائز، والبيتزا مع الكافيار وكبد الإوز المسمن في “بيتزاريوم”، مطعم البيتزا الأول في روما. تشمل الجولة أيضاً زيارة إلى “باتشيوتي”، متجر المأكولات الفاخرة الأول في روما والذي يُقدّم أكثر من 200 نوع من الأجبان و100 نوع من اللحوم. يُشار إلى أنّ هذه الجولة هي برفقة مُرشد يتحدّث باللغة الإنجليزية.

نزهة فاخرة في الحديقة بين أحضان الطبيعة

يستطيع الضيوف المقيمون في أجنحة فيستا وكورنر الاستمتاع بنزهة فاخرة بين أحضان الحديقة الغنّاء التابعة للفندق، برفقة مساعد للنزلاء. كما يتنعّم الضيوف بجلسة يوغا خاصة في الحديقة وبمسّاج للأزواج لمدّة 80 دقيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock