فنادق

فندق بوليتزر Pulitzer في أمستردام .. 25 منزل متصل يعود تاريخها للعصر الذهبي

اكتشاف الجديد والغريب من أجمل الأمور التي تحدث لنا في رحلاتنا وهذا ما نحرص عليه في مجلة وين؟ لكي تكن الرحلة فريدة من نوعها، لذا اخترنا لكم اليوم فندق بوليتزر Pulitzer المميز فهو عبارة عن 25 منزل قناة متصلة فيما بينها يعود تاريخها للقرن الـ 17 والـ 18، وهو فندق فاخر مجدد حديثاً يقع على طول قناتي برينسينغراخت وكيزيرسغراخت الشهيرتين التي كانت في يوم من الأيام مسرحا للصفقات التجارية المزدهرة بين التجارة في ذلك الوقت.

ويجمع فندق بوليتزر بين التصميم الهولندي التقليدي والعصري، ويضم 225 غرفة ضيوف فريدة وأجنحة استثنائية فيها لمسات مبتكرة الهاتف على طراز قديم ومجموعة تصليح للدراجات وغيرها الكثير في الفندق الذي تم الانتهاء من أعمال التجديدات الشاملة في عام 2016.

ويوفر مطعم Jansz الجديد الراقي إمكانية تناول الطعام طوال اليوم باستخدام مكونات عالية الجودة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العصرية والكلاسيكية مع نكهة هولندية. ويمكنكم استعادة نشاطكم في اللوبي ومقهى حديقة بوز مع إطلالات على الحديقة.

تقع المناطق السياحية الشهيرة، مثل منزل آنا فرانك وساحة دام وحي جوردان ضمن مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام. كما تقع محطة ويسترماركت للترام على بعد 200 متر. وتوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى باقي أنحاء المدينة والمحطة المركزية في حين يمكن لضيوف الفندق القيام برحلة على متن قارب.

الإقامة في فندق بوليتزر Pulitzer هو اكتشاف تاريخي أنيق وعلى وجه الخصوص جناح the Book Collector’s Suite ذو الإطلالة الخلابة والتصاميم الداخلية المميزة ومكتبة خاصة.

تم تصميم هذه الجناح المكون من غرفتي نوم من قبل المهندس المعماري الجنوب إفريقي جاكو شتراوس، ويجمع تصميمه ما بين ماضي المبنى القديم والتفاصيل الأدبية حيث مع غرفة الجلوس التي تعد موطناً لمكتب عتيق جميل وخزانة كتب رائعة من الأرض إلى السقف.













الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock