فنادق

اكتشفوا روائع دبي الخفية في فندق البندر روتانا

من الترحاب وحفاوة الضيافة، إلى روائع دبي الخفية وأبرز الوجهات الثقافية الجديرة بالزيارة على بعد دقائق معدودة من الفندق، يمكن لضيوف البندر روتانا التطلع إلى الاستمتاع بأفضل ما تقدمه دبي.

يضم هذا الفندق ذو التصميم المعماري الأنيق من فئة 5 نجوم 190 غرفة وجناحاً، وهو يمتاز بموقعه الفريد على طريق بني ياس على ضفاف خور دبي. ومن قلب دبي على مقربة من أبرز المعالم والوجهات الرئيسية في الإمارة، يشكل هذا العنوان الأنيق الفريد من روتانا ملاذاً مثالياً للضيوف من المسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه.

كما يحتضن الفندق مركزاً مخصصاً للأعمال وستة مرافق حديثة للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية، ما يجعل منه وجهة مثالية للضيوف من رجال الأعمال، بينما تتميز الغرف والأجنحة والشقق الفاخرة بإطلالات خلابة على خور دبي وبرج خليفة، وقد تم تجهيزه بجميع وسائل الراحة الراقية، ما يشكل عامل جذب أيضًا للضيوف من المسافرين بغرض الترفيه.

وحتى تكتمل هذه التجربة الفريدة، يمكن لضيوف البندر روتانا الاختيار من بين خمسة مطاعم تلبي كافة الأذواق، بما في ذلك مطعم سولت آند بيبرالذي يقدم أشهى الأطباق طوال اليوم مع بوفيه من الأطباق العالمية يومياً، ومطعم جوستو الإيطالي، والذي يقع في الطابق الثامن عشر من الفندق، ليمنح ضيوفه إطلالاتٍ خلابة على خور دبي وأفق المدينة الساحر أثناء تناول أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة، في حين يمثل فانيلا لوبي لاونجالمكان الأمثل للتجمع في المناسبات أو عند الخروج برفقة الأحبة والأصدقاء لاحتساء القهوة وتناول الوجبات الخفيفة. كما يضم الفندق مقهى مورغانز جاستروبوبالفريد من نوعه في المنطقة، وذا دك، الردهة الأنيقة بجوار حوض السباحة لتناول الكوكتيلات الاستوائية و أشهى الوجبات الخفيفة. وتتوفر في الفندق خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بتناول أطايب الطعام التي يقدمها الفندق وهم في غرفهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock