فنادق

FORM دبي .. الفندق الوحيد من عائلة ™ Design Hotels في منطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة ’سمارت أوتيلز انترناشونال‘ للضيافة عن إبرامها اتفاقية تعاون وعضوية مشتركة مع علامة ™ Design Hotels لإطلاق جوهرتها الجديدة من الفنادق بعنوان ’فندق FORM – دبي‘. ويُعدّ الفندق الجديد الوجهة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط يتم اعتمادها من قبل ™ Design Hotels

تضمّ شركة ’™ Design Hotels ‘ مجموعةً حصريةً ومنتقاة بعناية فائقة من الفنادق العالمية التي تعود ملكيتها وإدارتها إلى القطاع الخاص، حيث يتميز كل فندق من العائلة بشخصيته المستقلة وسماته الإبداعية المتفردة. وتجمع الشركة بين المسارات الإبداعية ومميزات الضيافة التي تعكس رؤية أصحاب الفنادق الخاصة تماماً كما في فندق ’فندق FORM – دبي‘، إذ يمثّل أعضاء المجموعة المعنى الحقيقي للأصالة، ويقدمون مثالاً يحتذى عن الإصرار والسعي لترسيخ معالم الضيافة الأصيلة التي تتجذر عميقاً في قلب الثقافة وإرساء بيئة تعكس أحدث التصاميم وفنون العمارة العصرية. ويتفرّد كل عضو من عائلة الشركة بلمسته الخاصة، ويقدم تجربةً فندقيةً مميزة تعبّرعن شغف المالكين في الاهتمام بأدق التفاصيل وإبراز معنى الأصالة الثقافية والضيافة الصادقة، والتي تظهر وتغتني من خلال فضاءات التصميم القائم على الأفكار المبتكرة.

يشكل فندق ’فندق FORM – دبي‘، والذي تم تصميمه من قبل شركة ’أركيتكتشر استوديو‘ الشهيرة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية، وجهة الضيافة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تعمل تحت مظلة ’™ Design Hotels‘. وبوصفه مشروعاً مبتكراً للضيافة في المنطقة، يقدم الفندق بيئةً عصريةً من حيث التصميم تم بناؤه وتطويره بما ينسجم مع أساسيات العلامة ويضيف قيماً مخصصة غاية في التميز، وذلك ضمن منطقة الجداف الناشئة والقرية الثقافية.

وانطلاقاً من كونه أول فندق في المنطقة يتبنى مفهوم التصميم الراقي؛ يهدف المشروع الذي يستعين بتكنولوجيا ’سمارت أوتيلز‘ الرائدة إلى توفير قيم شاملة تحمل في مجملها كل ما ينشده الضيوف”. ومع الحضور الفني الملفت للمشهد البصري والتصميم الخلاب ضمن مدينة تُعد مرادفاً للحداثة والعراقة كدبي؛ تضفي واجهة ’فندق FORM‘ الضخمة طابعاً فريداً إلى منطقة الجداف الناشئة والقرية الثقافية. وتحتفي هذه العلامة التجارية، التي تقدم بيئةً تعاونيةً مجتمعيةً سهلة الوصول، بأبهى مفردات الثقافة المحلية، خاصةً مع موقعها الاستراتيجي على مسافة دقائق من مطار دبي الدولي و’دبي مول‘ وبرج خليفة وحي دبي للتصميم (D3) ومركز دبي المالي العالمي ومحطة الجداف للخط الأخضر لمترو دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock