فنادق

تعرفوا على روعة جدة في المملكة العربية السعودية مع فندق أصيلة

كتب مارسل بروست ذات مرة: “لا تكمن رحلة الاستكشاف الحقيقية في البحث عن مناظر طبيعية جديدة فحسب، وإنما في امتلاك رؤية جديدة”. تعدّ المملكة العربية السعودية وجهةً مرموقة ينشدها عشاق الاستكشاف، سواءً المسافرين من رجال الأعمال من منطقة الشرق الأوسط والعالم، وأوساط المسافرين ممن لم يتمكنوا من زيارة المملكة سابقاً للسياحة.

ومن المقرر أن تتغير الأنظمة المتعلقة بتأشيرات دخول السائحين الدوليين في يونيو 2018، لتسمح باستكشاف المملكة وجدة الحقيقية. وتماشياً مع ذلك، يقدم فندق أصيلة عرض ’تجربة فورتيه‘ الفريد ليوفر للضيوف فرصة التعرّف بحقّ على هذه المدينة البارزة دائمة التطور، وذلك أثناء فترة إقامتهم في الفندق الحائز على تصنيف الخمس نجوم، والذي يتفرد بموقع استثنائي في مركز مدينة جدة الذي يحتضن العديد من وجهات الأعمال والتسوق المعاصرة.

ويدعو فندق أصيلة، الذي افتتح أبوابه في مارس 2017، الضيوف من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط للاستمتاع بموقعه الفريد وتصاميمه الداخلية المذهلة، إلى جانب باقة مختارة من أكثر المطاعم شهرةً في جدة، والتي تجتذب كلاً من المجتمع المحلي والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء.

استكشفوا جدة مع العرض التالي من فندق أصيلة

· إقامة ليلتين بالحد الأدنى في غرفة من الفئة التي تختارونها
· بوفيه الإفطار في مطعم ’توينتي فور‘
· ما تفضلونه من إحدى جولاتنا أو تجاربنا الثلاث المنتقاة بعناية:

كنوز دفينة في جدة

تعرّفوا على كنوز جدة الدفينة المَهيبة، بكل معنى الكلمة، حيث ستأخذكم جولتنا الرائعة حول المتاحف ومباني جدة التاريخية. كما سنصحبكم إلى متاجر سرية للأحجار الكريمة للاطلاع على هذه الكنوز النادرة والتعرف على العطور المحلية الجذابة.

استكشاف أعماق البحار

تجتذب مياه البحر الأحمر الصافية بعضاً من أفضل مسابقات الغوص التي تنافس مثيلاتها في الوجهات الدولية الأخرى كجزر المالديف وجزيرة بليز وجزر الباهاماس. اختبروا روعة تجارب الغوص مع مدارس الغوص المعتمدة والمصرح بها من “اتحاد مدربي الغوص المحترفين”، ومتعة استكشاف الشعاب المرجانية المذهلة والكائنات البحرية بإشراف مدرب غوص معتمد. ولا تفوتوا فرصة الإبحار على متن يختٍ رائع والسباحة والغوص في المياه الزرقاء الساحرة.

جولة العمرة

استمتعوا برحلة ذهاب وعودة آسِرة إلى مكة المكرمة، التي تبعد مسافة ساعة واحدة عن جدة، لزيارة المعالم المقدسة مثل المسجد الحرام وجبل عرفات والكعبة المشرّفة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock