أخبار السفررحلات بحريةفنادق

شراكة بين روكو فورتيه وسيلفر سي كروزس لتقديم أفضل التجارب في الفنادق وعلى متن الرحلات البحرية

كشفت مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ وشركة ’سيلفر سي كروزس‘ اليوم عن توقيع عقد شراكة يجمع بموجبه شركتي الضيافة الإيطاليتين والمملوكتين للقطاع الخاص للمرة الأولى على الإطلاق، ما يوفر للنزلاء فرصة مميزة لاختبار روعة التجارب الفاخرة للغاية، سواء عند الإقامة في الفنادق أو على متن الرحلات البحرية. وتنفرد السفن الفاخرة النابضة بالتصاميم الأنيقة بحجمها المناسب، ما يمكنها من الوصول إلى عتبات فنادق ’روكو فورتيه‘ عبر الممرات المائية الضيقة في قلب المدن.

ويُتاح لضيوف العلامتين بموجب هذا التحالف الخاص فرصة الاستفادة من باقة متنوعة من الفرص المنتظمة والمزايا الفريدة، حيث تقدم ’سيلفر سي‘ لضيوف فنادق ’روكو فورتيه‘ تشكيلة من المزايا الحصرية بما فيها حسومات على أسعار الرحلات البحرية وخدمة كبار الشخصيات عند الصعود على متن القارب، علاوةً على مأدبة الطعام الخاصة لشخصين ودعوة عشاء على طاولة كابتن الرحلة أو الضابط الأول. ويحظى ضيوف ’سيلفر سي‘ المقيمين في أي من فنادق ’روكو فورتيه‘ بفرصة مميزة للاستمتاع بالترقيات الاستثنائية وخدمات نقل وتفريغ الأمتعة في الفندق، ناهيكم عن وسائل الراحة الفريدة من نوعها والمخصصة لكبار الشخصيات.

وتجمع هذه الشراكة الفريدة من نوعها بين دفء الضيافة الإيطالية لشركة ’سيلفر سي‘ والذوق الرفيع لعلامة ’روكو فورتيه‘ والذي يمزج العراقة الإيطالية بالسحر الإنجليزي المذهل، حيث تلتزم العلامتان بتقديم راحة منقطعة النظير وخدمة شخصية فريدة من نوعها لضيوفهما، وذلك ضمن الغرف والأجنحة المثالية في فنادق ’روكو فورتيه‘، وأجنحة ’سيلفر سي‘ الفسيحة والمصممة بلمسات غاية في الروعة مع تجهيزات من الأثاث الفاخر. كما تضم كافة الغرف والأجنحة إطلالة خلابة على مياه المحيط، إلى جانب خادم شخصي خاص، ويحوي العديد منها شرفات خاصة.

وفي هذه المناسبة، قال السير روكو فورتيه، رئيس مجلس إدارة فنادق ’روكو فورتيه‘: “أعرف السيد مانفريد ليفيفر دوفيديو منذ سنوات عدّة، ويسرني الدخول بشراكة مميزة مع علامة تمتلك جذوراً مماثلة لتلك التي نمتلكها. وسنقدم سويةً أفضل التجارب سواءً في فنادقنا أو على متن الرحلات البحرية، حيث ستشترك كلتا العلامتين بتقديم خدمة شخصية لا مثيل لها للضيوف.

وفي تعليقه حول الموضوع’ صرح السيد ليفيفر: “يسعدني للغاية أن أرحب بمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ كشريك لعلامة ’سيلفر سي، إذ تجمعني مع السير روكو علاقة صداقة شخصية تشكلت منذ أمد بعيد. ويمكننا القول الآن أنه مع امتلاكنا قيماً مشتركة، سنتعاون لتقديم خدمة استثنائية لضيوفنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock