أخبار السفرفنادق

تجربة تنقل جديدة في منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

كشف منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي عن دراجات “بريوريتي” الهوائية الساحلية الجديدة والفاخرة، والتي تمثل تجربة جديدة ونوعية للنزلاء خلال إقامتهم في المنتجع، فقد صممت على نمط الدراجات الكلاسيكية مع مواصفات خاصة تتكيف مع التربة ورمال الشاطئ وتضمن أعلى مستويات الراحة والسهولة أثناء التجول.

تتميز دراجات “بريوريتي” الأنيقة بقدرتها على مقاومة الأملاح البحرية ورمال الشاطئ ومياه البحر وذلك بفضل هيكلها المصنوع من الألمنيوم المقاوم للصدأ والأشواك. ويعد منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي أول فندق في الجزيرة يقدم هذا النوع من خدمات التنقل لنزلائه.

توفر إضافة دراجات “بريوريتي” الهوائية إلى مجموعة الأنشطة الترفيهية والرياضية التي يحتضنها منتجع سانت ريجيس، متعة استكشاف الطبيعة على الجزيرة الخاصة والتجول في أرجائها والتعرف على محيطها، إلى جانب إمكانية التنقل من خلالها من الفيلا إلى المسبح وإلى المطاعم ومجموعة المرافق العامة والخاصة بسهولة.

وصممت دراجات “بريوريتي” المعاصرة بلمسات أنيقة وراقية، وهي لا تحتوي على السلسلة المعدنية المتوفرة في معظم الدراجات الهوائية التقليدية، إنما تعتمد على محرك ذو حزام معدني من الكاربون وهو غير قابل للصدأ وأقل عرضة للانحلال أو التحطم كما يحدث عادة للسلاسل المعدنية التقليدية. كما أن دراجات “بريوريتي” تتبع مواصفات الأمن والسلامة، وتم تزويد إطاراتها بعازل مضاد للثقب، مما يعني أنه لن يكون هناك حاجة لتبديل الإطار.

وقد تم إطلاق شركة “بريوريتي” للدراجات الهوائية في عام 2014، وجاء تأسيسها على يدي ديفد واينر، الرئيس التنفيذي للشركة. وذلك بعد أن قرر التخلي عن منصبه وهو الرئيس التنفيذي لشركة برمجيات حاسوبية ليعود إلى هوايته السابقة في صنع دراجات هوائية عالية الجودة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock