فنادق

رحلة إلى حقبة العشرينيات في فندق ” نييبس باريس “ كيوريو كوليكشن باي هيلتون

انضم فندق “نييبس باريس” (Niepce Paris – Curio Collection by Hilton) إلى تشكيلة الفنادق والمنتجعات الحصرية تحت مظلة “كيوريو كوليكشن باي هيلتون” التي تقارب الخمسين فندقاً حول العالم وتمتاز كل منها بشخصيتها الفريدة.

يقع فندق نييبس باريس في قلب العاصمة الفرنسية، على مقربة من كنوز منطقة مونبارناس الشهيرة، متيحة للضيوف الغوص في رحلة فنية وثقافية في مركز كارتيير للفن المعاصر، أو الوصول قبل الحشود إلى برج إيفل للتمتع بسحر الإطلالات البانورامية على المدينة. ويتمتع الفندق بموقع مثالي على بعد أمتار قليلة من محطة قطار مونبارناس، مما يسهل على الضيوف زيارة مختلف المعالم التاريخية والمتاحف والمأكولات اللذيذة التي تقدمها المدينة.

سيأخذ فندق” نييبس باريس كيوريو باي هيلتون” المسافرين في رحلة إلى حقبة العشرينيات، بفضل تصميمه المستوحى من واحدة من أكثر المصورين الفوتوغرافيين إلهاما في تلك الحقبة، وهي المصورة الفرنسية جانين نييبس. ليستعرض الفندق أهم أعمالها الشهيرة في جميع أرجاء الفندق وفي غرف الضيوف، مما يضفي لمسة خاصة إلى أجواء الفندق الحميمة. ويمكن للضيوف الاختيار من بين 52 غرفة أنيقة، بما في ذلك ثلاثة أجنحة فسيحة. وتتميز الغرف بأحدث تقنيات التحكم الذكي بأنظمة الغرف عبر الأجهزة اللوحية والإنترنت عالي السرعة. منا تضم الأجنحة غرف معيشة منفصلة.

مزايا الفندق

يمكن للضيوف الاسترخاء في مطعم La Verriere Paris الرئيسي الواقع في قلب الفندق مع سقف زجاجي مذهل للتمتع بإضاءة طبيعية وتجربة طعام لا تنسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المأكولات الفرنسية والعالمية المعدة من المكونات الطازجة. بالإضافة إلى ذلك، يرحب كافيه Café ‘N’ Bar بالضيوف في جو هادئ مع مجموعة مختارة من المشروبات والأطعمة المغذية.

يلبي الفندق جميع احتياجات الاجتماعات الصغيرة مع قاعة بمساحة 73 متر مربع مجهزة بأحدث التقنيات، بما في ذلك شاشة مسطحة 55 بوصة وجهاز عرض لاسلكي وشبكة إنترنت واي فاي.

للراغبين في ممارسة الرياضة، يوفر الفندق صالة رياضية حديثة متاحة للضيوف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock