فنادق

شقق فندقية بإطلالة مميزة في فندق رافلز إسطنبول

أصبح فندق رافلز إسطنبول منارة مطلة على البوسفور، وواحة للسكينة والهدوء في هذه المدينة السحرية القديمة.

في قلب مركز زورلو سنتر المتطور والحديث، والذي يعتبر بمثابة بازار تجتمع فيه الموضة والمطاعام الفاخرة والفنون على شواطئ بشيكيتاش الأوروبية، يقف رافلز إسطنبول شامخا كصرح بهيج يتناغم فيه فن العمارة المبدع مع التصميمات الداخلية الرائعة والاطعمة اللذيذة والرفاهية البالغة.

يوفر الفندق بإطلالته الخلابة على المدينة، أوسع الغرف الفندقية وأكبرها في إسطنبول، وتشكيلة من المطاعم العالمية، إضافة إلى منتجع رافلز الصحي (سبا) الممتد على مساحة 3000 متر مربع، مما يجعل منه مكانا رائعا للاستمتاع في قلب إسطنبول.

بالإضافة إلى ذلك أطلق رافلز اسطنبول مجموعة من الشقق الفندقية الفخمة والفسيحة، رافلز رزدنسيز، والتي توفر ميزات رافلز العالمية من خدمات ومرافق، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة. كما تتميز هذه الشقق التي تضم 66 جناحا جديداً وشققاً بغرفة واحدة أو غرفتين، بقدرتها على استقبال الضيوف يوميا وشهريا وسنويا حسب احتياجاتهم.

تمنح هذه الشقق تجربة منزلية حقيقية بعيداً عن أجواء المنزل بلمسة رافلز الراقية، حيث تم تزويدها بأثاث أنيق وفاخر، وهي مزودة كذلك بمطابخ ومساحات كافية لاستقبال الأصدقاء والضيوف. ومن الداخل، تزدهي الشقق بالأرضيات الخشبية وبالبسط اليدوية، وحمامات الرخام الفاخرة، وحمامات الضيوف المستقلة، إلى جانب المساحات الخارجية الخاصة والتي تطل على أجمل المناظر في المدينة.

وتوفر شقق رافلز، بما تتصف به من مساحات واسعة للمعيشة، إقامة طويلة ومريحة للأفراد والعائلات مع أطفالهم. ويستفيد جميع نزلاء الأجنحة من مدخل مستقل بغض النظر عن مدة الإقامة، حيث يستمتعون بمستوى رفيع من الخدمات خلال فترة إقامتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock