فنادق

واحة من الهدوء في هذا الصيف مع هذه المنتجعات

​حان الوقت للتخطيط لعطلة عيد وصيف مميزة ,في هذا الإطار، صمّمت فنادق ماينور عروضاً تناسب حاجات المسافرين في أربع وجهات مختلفة بحيث سيجد كل شخص ما يلبي ذوقه.

منتجع أنانتارا ميدجومبيه

يوفّر منتجع أنانتارا ميدجومبيه الذي يقع في ﻣﻨﺘﺰﻩ ﻛﻴﺮﻳﻤﺒﺎﺱ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ، موزمبيق، مغامراتٍ مذهلةً للتنعّم بتجربة استثنائية في المياه الرقراقة والنقية. ستتسنى لكم فرصة مشاهدة كنوز البحر بدءاً من الشعاب المرجانية النابضة بالحياة والزاخرة بالأسماك الاستوائية وصولاً إلى أكبر مجموعات من الدلافين، الحيتان، أسماك القرش والسلاحف في العالم.

فعلى بُعد رحلة قصيرة بالقارب عن منتجع أنانتارا ميدجومبيه الذي يتمتع بمستويات لا تضاهى من الفخامة، تنتظر الغاطس روائع يعجز الكلام عن وصفها: تشكيلة فريدة مؤلفة من اثني عشر موقع غطس لا مثيل لها وتحتضن منظوماتٍ بيئيةً بحريةً لم تمسّها يد الإنسان وأروع الشعاب المرجانية في العالم. يقدّم المنتجع باقة غطس تشمل أربع تجارب غطس برفقة مرشد مع الأجهزة والمعدات الضرورية، ومشاهدة الحيتان وجولة ثقافية في جزيرة إيبو تشمل النقل على متن طائرة هليكوبتر إلى جزيرة إيبو، بالإضافة إلى جولة برفقة مرشد ووجبة غداء.



منتجع نياما برايفت آيلاندز المالديف

تنعّموا بملاذ مميز في هذا العيد بين رحاب نياما برايفت آيلاندز مالديف واستفيدوا من العرض الخاص بالعيد.

أما الميزة الأبرز لهذا المنتجع فهي الهلال الرائع الذي يضمّ خمس فلل فائقة الأناقة تتسع لغاية 14 شخصاً بالغاً وثمانية أطفال، لكل منها مسبحها الخاص. يزوّد هذا الملاذ المميز ضيوفَه بخدمة شيف خاص، ومساعدَين للنزلاء ومجموعة من النشاطات المجانية بما فيها رحلة بحرية على متن قارب خاص عند غروب الشمس وسينما تحت ضوء النجوم، مما يجعل منه صرحاً استثنائياً للعائلات والعرسان والمسافرين الأكثر رُقياً.

منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي

يطلق منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي لأول مرة في أوروبا الفخامةَ الأصيلة التي لطالما عُرِفَت بها مجموعة أنانتارا، فيوفّر بذلك معلماً بارزاً للترف وسط أجواء هادئة، على طول ساحل ألغارڤي الخاطف للأنفاس في جنوب البرتغال.

تجدر الإشارة إلى أنّ ڤيلامورا تعجّ بالمتاجر وتقدّم رحلات بحرية شيّقة فيما تشتهر بالحياة الليلية النابضة بالحياة، في حين أنّ ألغارڤي تزخر ببساتين الزيتون وحقول ملح البحر.

في هذا العيد، سوف يقدّم منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي لضيوفه عرضاً مميزاً، بحيث يمكنهم الإقامة لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك، خدمة نقل مجانية إلى كل من المارينا وشاطئ ڤيلامورا، بالإضافة إلى إمكانية دخول نادي “بورو بيتش” وكافة مرافق سبا أنانتارا.

منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي ومنتجع أنانتارا كالوتارا

يوفّر منتجع أنانتارا بيس هافن تانغالي ومنتجع أنانتارا كالوتارا، وهما من أروع الفنادق في سريلانكا، عطلة شاطئية رائعة وتجربةً ثقافيةً متميزة في آن معاً.

فإلى جانب موقعهما الساحر والمحاط بنهر كالو غانغا أو المحيط الهندي ومجموعة من أشجار جوز الهند، يضع هذان المنتجعان في متناول الضيوف باقةً مميزةً من النشاطات الشاطئية والرحلات، بما فيها رحلة شيّقة تؤدي إلى قمة معبد مولجيريغالا البوذي الكائن على صخرة ضخمة، وسفاري في حديقة أوداولاو الوطنية، وجولة إلى عمارة المرحوم جيفري باوا، ناهيك عن صفوف في طهي المأكولات السريلانكية الأصيلة!

يحصل الضيوف الذين يحجزون إقامةً في أي من المنتجعَين من 17 أبريل إلى 30 يونيو على ثلاثة ليالٍ بسعر ليلتَين فقط. أمّا إذا اختاروا الإقامة لمدة سبعة ليالٍ، فسيحصلون على ميزة إضافية، وهي ترقية مجانية لعرض نصف الإقامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock