شهر العسل

منتجع أنانتارا ميدجومبيه ملاذ رومانسي ساحر في جزيرة أفريقية منعزلة

يوفّر منتجع أنانتارا ميدجومبيه ملاذاً مفعماً بالرومانسية لكل ثنائي ينشد فردوساً بين ربوع جزيرة أفريقية منعزلة مع تجربة “النوم تحت ضوء النجوم”. يستطيع ضيوف المنتجع الانغماس في الأجواء الساحرة التي تخيّم على الجزيرة ، حيث يستمتعون بتأمل مغيب الشمس ويتلذّذون بعشاء استثنائي ثم يتنعّمون بنوم هنيء

والجدير بالذكر أنّ هذه التجربة المذهلة التي تجمع روح التشويق مع معايير الفخامة الأصيلة التي لطالما عُرِفَت بها علامة أنانتارا، تبدأ برحلة لمدة 15 دقيقةً على متن قارب شراعي تقليدي في المحيط الهندي الذي يزخر بالحياة البحرية، حيث يمكن رؤية السلاحف والدلافين، والحوت الأحدب في موسم التزاوج من حين إلى آخر

لدى وصولهم إلى جزيرة كيسانغا، يحظى الأزواج بلحظات من الخصوصية ليتأملوا يداً بيد منظر غروب الشمس الذي يعجز اللسان عن وصف روعته فيما يتناولون مرطباتٍ منعشةً يختارونها مسبقاً. يرفع الغسق الستار عن السماء المرصّعة بالنجوم، فيما يستمد الشاطئ إنارته من الشعلات الموقدة، والمصابيح والشموع الوامضة، مما يهيّئ إطاراً مثالياً لأمسية مفعمة بالدفء والرومانسية. كما تتيح تجربة العشاء تحت ضوء النجوم على شاطئ رومانسي ساحر وللضيوف الاختيار بين الجلوس على مأدبة طعام رسمية أو الاسترخاء على وسائد.

كما أنّ الأزواج الذين يختارون النزهة بين أحضان الطبيعية سوف يمضون أوقاتاً من العمر في عالمهم الخاص حيث سيتناولون السلطات المتوسطية، واللحوم المتبّلة وكباب ثمار البحر مع صلصات محضّرة على الطريقة المنزلية، قبل أن يتلذّذوا ببراوني الشوكولاتة و الفواكه اللذيذة. أمّا الضيوف الذين يفضّلون الاستمتاع بتجربة باربيكيو تحت ضوء النجوم على الجزيرة، فيمكنهم طلب خدمة شيف خاص (مقابل رسوم إضافية) ليحضّر لهم مأدبة طعام تناشد الحواس، بدءاً من السلطات والساشيمي مروراً باللحوم المشوية الرائعة وثمار البحر المعزّزة بتوابل وصلصات غريبة، وصولاً إلى الحلويات والفواكه الاستوائية الشهية.

عند شروق الشمس، يستطيع الأزواج التنزّه في أرجاء الجزيرة الصغيرة المهجورة والسباحة في المياه الرقراقة، فيخيّل إليهم أنّهم في حلم لا يريدون الاستيقاظ منه. وفي وقت متفق عليه مسبقاً، يعود الأزواج على متن قارب شراعي تقليدي يكون في انتظارهم على الشاطئ، إلى منتجع أنانتارا ميدجومبيه للتلذذ ببوفيه فطور لا يقاوم وطبعاً تمضية يوم رائع في المنتجع

وهكذا فإنّ منتجع أنانتارا ميدجومبيه يتميز بجمال فريد لم تمسّه يد إنسان، مع 12 فيلا شاطئية مزودة بمسبح وسط أجواء من الخصوصية التامة، ويَعِدُ ضيوفه من الراشدين فقط، بأجواء حميمة لا مثيل لها بين رحاب جزيرة صغيرة في أرخبيل كيريمباس الذي يضم مجموعة من الجزر المنعزلة المطلة علي الساحل الشمالي في موزمبيق. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ هذه الوجهة المذهلة للأزواج والعرسان الجدد، معزّزة بمزايا باقة “تجربة الاكتشاف” الشاملة لكل الخدمات، بما فيها المسكن، والفطور اليومي، والغداء والعشاء، ناهيك عن مجموعة من الرياضات المائية غير الآلية وثلاجة صغيرة في الغرفة، بالإضافة إلى تجربة “النوم تحت ضوء النجوم” الرائعة.

تضمن تجربة “النوم تحت ضوء النجوم” التي تنقل الضيوف من فردوس إلى آخر، ليلةً رومانسيةً فاخرةً تعمّها خصوصية مطلقة. تسود هذه الرحلة الاستثنائية أجواء مثاليةً للاحتفال بذكرى الزواج أو طلب اليد للزواج بصورة مفاجئة.

فماذا تنتظر بعد لتنغمس في تجربة “النوم تحت ضوء النجوم” في إطار باقة “تجربة الاكتشاف” الفاخرة الشاملة لكافة الخدمات والمتوفرة حصرياً في منتجع أنانتارا ميدجومبيه الرائع!

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock