أخبار السفرمنتجعات

أنانتارا تعيد صياغة مفهوم السفر الفاخر مع افتتاح فلل أنانتارا كوي نون في فيتنام

تتربّع فلل أنانتارا كوي نون على خليجٍ منعزلٍ في جنوب وسط فيتنام الذي يشتهر بشواطئه الشاسعة ومياهه الزمردية. يتألف هذا المنتجع الجديد من فلل فخمة تمنح العطلات الشاطئية الفاخرة مفهوماً جديداً، مع أحواض السباحة الخاصة، وخدمة المساعد الشخصي في الفيلا وعروض السبا المميزة، بالإضافة إلى مجموعة من التجارب الأصيلة ليتعرّف الضيوف من خلالها على هذا الجزء الخفيّ من فيتنام.

يضمّ منتجع أنانتارا كوي نون 26 فيلا تتألّف من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم وتطلّ على المحيط، كما تحيط به الحدائق الاستوائية المنسّقة التي تفترش مساحة 7.2 هكتار. هذا وقد تم تصميم المنتجع ليتماهى مع البيئة الطبيعية بسلاسةٍ تامة، وبالتالي استُخدمت المواد المحليّة والحرف التقليدية والعناصر المستقدمة من المنطقة لابتكار تصميم عصري آسر. علاوةً على ذلك، تتميّز الفلل الفسيحة بترّاسات أنيقة من الخشب والجرانيت، وأحواض استحمام ضخمة، وأحواض سباحة خاصة، وأسقف منخفضة ومائلة، مما يضفي على الفلل لمسة عصرية مفعمة بالحياة. من ناحيةٍ أخرى، يحافظ الحجر الفيتنامي الأزرق على طابع المنطقة التقليدي المميّز، فيما تضيف عناصر من الجرانيت والرخام نفحةً عصريّة قلّ نظيرها.

كذلك، يحرص المنتجع على تقديم تجربة مصممة وفقاً لاحتياجات الضيوف، فيوفّر خدمة المساعد الشخصي داخل الفيلا ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة بحسب المتطلبات الفردية، مثل عطر الغرفة المفضل لدى الضيف، بدءاً من أريج عشبة الليمون الرائعة وصولاً إلى شذا الشاي الأخضر المنعش ومجموعة صابون أنانتارا المميزة، بالإضافة إلى قبو لمشروبات العنب الفاخرة والمعتّقة في الفيلا.

وتُشكّل المطاعم في أنانتارا كوي نون وجهةً رائعةً بحدّ ذاتها، إذ تقدّم المأكولات البحرية المحلية وأشهى النكهات من أبرز مطابخ المنطقة. كما يرتقي مطعم “سي.فاير.سالت”، خبير الملح في أنانتارا، بتجربة تناول الطعام إلى مستوى أكثر ترفاً بفضل النصائح القيّمة التي يقدّمها لضيوفه. لا تفوّت فرصة تذوّق أشهى الكوكتيلات الفاخرة ووالمشروبات الفيتنامية المميّزة والسيجار الكوبي في أجواءٍ رائعة مع إطلالات خلاّبة على المحيط في الاستراحة الموجودة بمحاذاة حوض السباحة. ومن جهة أخرى، تهدف خدمة تناول الطعام داخل الفيلا إلى محاكاة التجربة المميّزة التي تختبرها في المطعم، لتتمتّع بخصوصية تامّة فيما تتلذّذ بوجبة فطور شهية في سريرك، وتستمتع بحفلات الشواء مع خدمة كاملة بجانب حوض السباحة، وبالمأكولات الفيتنامية الشعبية والفاخرة. تشمل تجربة “داينينج باي ديزاين” التي تحمل بصمة أنانتارا نزهات في أنحاء الجزيرة ورحلات مشوّقة لصيد السمك تليها وجبات عشاء فاخرة.

يتربّع سبا أنانتارا على قمة إحدى التلال المطلّة على الخليج الهادئ، ويُعدّ ملاذاً مخفياً بين النباتات الاستوائية حيث يتنعّم الضيوف بعلاجات تعيد لهم الصحة والعافية. كما تتميز أجنحة العلاج المستوحاة من الطبيعة بأسرّة مسّاج مزدوجة وأحواض استحمام كبيرة للانغماس في حليب جوز الهند المغذّي للبشرة، فيما توفّر الأجنحة الكائنة على حافة منحدر أجواءً منعشة تبعث على الاسترخاء.

ويستطيع ضيوف أنانتارا كوي نون الاستفادة من برامج العناية بالعافية المميزة من أنانتارا التي توفّر مقاربةً فريدةً ومرنةً لمنح الضيوف الراحة التامة، من خلال مجموعةٍ رائعة من تجارب العافية التي يمكنهم الاستمتاع بها على سجيّتهم. وبفضل تناوب المعالجين المتمرّسين في علاجات العافية، يستطيع الضيوف حجز جلسات خاصّة مع معالجين بُدلاء يتمتعون بخبرة طويلة في مجال الشفاء الشامل.

كوي نون هي عاصمة مقاطعة بينه دينه وتتميّز بوفرة من المعالم الثقافية، كما تُعتبر وجهةً مثاليةً للعائلات والأزواج والأصدقاء الذين ينشدون تجارب تُحفر في الأذهان برفقة الأحبّاء. كما توفّر لهم هذه المنطقة إمكانية الوصول بسهولة إلى المعالم الثقافية المحليّة، بما في ذلك آثار حضارة تشامبا ومعابد بوذية قديمة ترقى إلى قرون عدّة.

ونَعِدُ الضيوف الذين يختارون القيام بجولة كوي نون الاستكشافية برفقة مرشد، برحلةٍ صباحية مبكرة في أرجاء الريف الخلّاب قبل أن يتوجّهوا إلى منزل عائلة السيّد لان – الجيل الخامس من صانعي نون لا (القبعة المخروطية) للمشاركة في ورشة عمل لحياكة القبعات. وعند الانتهاء من هذه المهمّة، يكون الوقت قد حان لتناول الطعام! لذلك، تتمّ دعوة الضيوف لتذوّق وجبة محضّرة على الطريقة المنزليّة والتعرّف على عائلة محلية تقدّم لهم أطباق بينه دينه التقليدية.

وفي طريق العودة، لا تنسَ التقاط صور رائعة للآثار القديمة لأبراج تشامبا التي تزيّن قمم التلال المحيطة بمنطقة كوي نون. وبعد التوقف لتناول كأس من عصير قصب السكر الطازج، يحين وقت المشاركة في ورشة عمل لصنع ورق الأرزّ قبل العودة إلى المنتجع.

يقع المنتجع على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار كوي نون أو ما يُعرف محلياً بمطار فو كات، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة كوي نون. تجدر الإشارة إلى أنّه يتم تسيير رحلات يومية إلى مطار فو كات من مدينتَي هو تشي منه وهانوي.

يعتزم المنتجع افتتاح أبوابه في أواخر شهر نوفمبر 2018 ليبدأ باستقبال الضيوف بحلول شهر يناير 2019.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock