منتجعات

منتجع نياما برايفت آيلاندز مالديف .. الوجهة الأمثل للاستجمام وتجديد الحيوية والنشاط

يقدم ’نياما برايفت آيلاندز مالديف‘ لعشاق الرفاهية والاسترخاء فرصة الاستمتاع بخيارات لا حدود لها، ضمن أجوائه الاستوائية الرائعة ومرافقه الأنيقة، ويدعوهم لزيارة منتجعه الصحي ’دريفت‘ الذي يضمن لهم التألق بإطلالةٍ هوليوودية رائعة قبل عودتهم.

حيث ترتقي الوجهة الفاخرة بمعايير الخدمات والجلسات العلاجية إلى مستوى آخر من الرقي والفخامة وتحتضن أبرز أخصائيي التجميل الزائرين الذين يحملون معهم أحدث التقنيات العالمية وأعمق الخبرات في قطاع التجميل والعناية بالبشرة.

ويوفر للزوار باقةً من أهم العلاجات العالمية، مثل علاج البشرة ’إنتراسيوتيكالز أوكسجين فيشل‘ المفضل لدى الكثير من النجمات أمثال نعومي كامبل وميراندا كير، بفضل فعاليته المثبتة والقائمة على تعزيز صحة بشرة الوجه بشكل مباشر عبر تزويدها بالمغذيات المصممة بعناية، والتي تكسبها نضارة وألقاً استثنائيين.

كما تحلّ كاترينا فالينت، خبيرة التجميل المقيمة في دبي ضيفةً في المنتجع طوال شهر أكتوبر، لتقدم للزوار مجموعةً من العلاجات الشاملة التي تقدم عادة لأهم الشخصيات في الإمارات العربية المتحدة.

حيث تتبنى خبيرة التجميل فلسفة عميقة تقوم على أن الجمال الحقيقي يشع من الداخل نحو الخارج، وتجمع علاجاتها للعناية بالبشرة ومكافحة آثار التقدم بالسن ما بين أحدث الابتكارات والمنتجات العطرية العضوية 100%، وقدراتها العلاجية الفريدة القائمة على العلاج بالكريستال والألوان.

وعلاوةً على ذلك يستضيف المنتجع الدكتور ديفيد أليسي، من ’مؤسسة أليسي‘ لجراحة تجميل الوجه في ’بيفرلي هيلز‘، ليقدم للضيوف خلاصة خبرته في مجال الحلول التجميلية وغير الباضعة في مجال حقن البوتوكس والمواد المالئة، واستخدام تقنية ’كايبيلا‘، بالإضافة إلى عمليات شد البشرة المثالية والتي لا تتطلب فترة نقاهة. وتضم باقة الجلسات العلاجية خدمات إزالة علامات التقدم بالسن والترهلات الجلدية، وتحديد وتجميل خطوط الوجه، فضلاً عن تصحيح الملامح غير المتناظرة.

وللاستمتاع بصحةٍ مثالية، يقدم باولو فرنانديز، المدرب الصحي المقيم في مانهاتن، الخطوات العشر لاستعادة نضارة الشباب استعداداً لاستقبال العام الجديد بروح جديدة.

حيث يقوم بإجراء تقييم شامل لمجموعة من المؤشرات الأساسية تشمل النظام الغذائي ومستوى الترطيب في الجسم ومستوى تراكم المواد السمية واللياقة البدنية.

كما يطلع الضيوف على أسرار الفحص المجهري للعناصر الغذائية وفوائد اتباع حمية قلوية، ودور تحليل الدم الحي في اكتشاف العمليات الداخلية للجسم، وحاجاته التغذوية، وجوانب النقص واختلال التوازن التي يعانون منها، إلى جانب تعليمهم كيفية انتقاء الأغذية والأعشاب المناسبة التي تعزز مستويات الطاقة لديهم.

يتيح منتجع ’نياما برايفت آيلاندز مالديف‘ لرواده قضاء عطلة استثنائية تجمع الاسترخاء والراحة مع النشاط والمرح، بدءاً من الجلسات العلاجية والخدمات التجميلية، مروراً بتذوق أشهى الأطباق في أحضان الطبيعة، ووصولاً إلى الاستمتاع بركوب الأمواج والغوص في مياه المحيط اللازوردية.

وإلى جانب كل ذلك، يمكنهم التوجه إلى ’ذا سالون‘ بإدراة بيدرو سانشيز للحصول على تسريحة شعر رائعة، أو تدليل أنفسهم والحصول على عناية فائقة لبشرة الوجه في مركز ’زين‘ مع باقة من مستحضرات تجميل ’آني سيمونين‘ الفاخرة.

منتجع ’نياما برايفت آيلاندز مالديف‘ هو الخيار الأمثل لعطلة رائعة تزيل غبار التعب وتجدد طاقة وحيوية الجسد والنفس. تبدأ الأسعار من ++850 دولار أميركي للاستوديو الشاطئي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons