منتجعات

خلدوا أروع ذكرياتكم على انستجرام في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

مع ازدياد اهتمام المسافرين بتطوير مهاراتهم في التصوير وبحثهم عن مواقع جديدة ملهمة لالتقاط الصور المميزة والمذهلة، يطلق منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي حملة للالتقاط الصور حول المنتجع وتحميلها على انستجرام مع الوسم #InstaTrail، مع حضور أعضاء فريق متخصص من المنتجع لمساعدة الضيوف على اكتشاف أفضل المواقع المناسبة لالتقاط الصور التذكارية المذهلة.

ويمكن للضيوف القيام بجولات برفقة “مساعد انستجرام” الذي سيعرفهم على أفضل المواقع. بدءًا من المواقع الخفية الموجودة في أطراف جزيرة رانغالي، وانتهاءً بلقطات غروب الشمس المذهلة أو الجلوس على أرجوحة أوندهولي (الأرجوحة التقليدية في مالديف)، مع الاستمتاع بالأجواء المذهلة وسط المحيط الهندي، كما يمكن أيضًا التقاط صورة بتقنية عين السمكة من تحت المحيط في مطعم إيثا الذي يعد أول مطعم زجاجي بالكامل تحت سطح الماء.

وبالنسبة للمصورين الراغبين بالتقاط صورة “الساعة الذهبية” المذهلة، والتي يقصد بها الفترة القصيرة التي تلي شروق الشمس أو تسبق غروب الشمس، فإن “مساعد انستجرام” سيقدم المعلومات اللازمة للضيوف حول كيفية التقاط هذه الصورة، مع التركيز على عوامل متعددة مثل الوقت الأمثل خلال النهار، والوضعية الأفضل لتوجيه الهاتف أو الكاميرا بالاتجاه الصحيح.

وبهدف الاحتفاظ بأجمل الذكريات واللحظات، فيمكن للضيوف الزائرين أن يضيفوا إلى جولتهم حصة اليوغا التي يديرها خبير اليوغا في المنتجع، والتي تعرّف الضيوف على أفضل الوضعيات لالتقاط الصور في مواجهة المحيط المذهل بألوانه المتعددة.

ويمكن لمستخدمي انستجرام المشاركة في جولات معدة خصيصًا تستمر لفترات مختلفة وتتضمن مسارات لمدة ساعة وثلاث ساعات وخمس ساعات، والتي يقدمها المنتجع ضمن مبادرة “حافظ على إلهامك”. ويمكن مشاهدة الصور والتقاطها وتصوير النجوم ضمن جولة ساعة واحدة تحت النجوم في موقع أسترو السياحي ذي المعايير العالمية، أو يمكن إبهار المتابعين على انستجرام بصور المأكولات أثناء تعلم كيفية تحضير الفطائر تحت إشراف الشيف جيريمي ليونج في مطعم المشاهير يوفا خلال حصة تعليم الطهي التي تستمر لمدة 3 ساعات، أو يمكن أيضًا التوجه إلى أطراف الجزيرة لمشاهدة الجزر المرجانية، والتعرف على الثقافة في المالديف في الرحلة التي تستمر لمدة خمس ساعات.

ويقدم منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي لمرتاديه تطبيق “كونراد كونسيرج” للهواتف الذكية، والذي يمنح المسافرين حول العالم القدرة على اختيار التفاصيل والمزايا التي يرغبون بها خلال إقامتهم. وسواء أكانت تجهيزات الحمام أو تسجيل الدخول من الترانزيت في المطار، كما يمكن للضيوف تحديد كافة الخيارات التي يرغبون بها باستخدام التطبيق على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

ويشارك منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي في برنامج Hilton HHonors®، برنامج الولاء الخاص بالنزلاء والذي يمنحهم إمكانية الحجز عن طريق الموقع الالكتروني www.conradhotels.com، والاستفادة من المزايا التي تتضمن تطبيق كونراد كونسيرج الرقمي واستخدام شبكة الواي فاي في 26 فندق كونراد.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons