أخبار السفرمنتجعات

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي يفوز بجائزة هوت جرانديور الفندقية العالمية

حاز منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي على جائزة “هوت جرانديور الفندقية العالمية” عن فئة “أفضل منتجع في المحيط الهندي يوفر فلل فاخرة بأحواض سباحة خاصة”، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم قبل أيام في العاصمة التايلاندية بانكوك.

ويشتهر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بفلله الـ 77 الفاخرة والتي تتوزع على رمال الجزيرة الخاصة وتعوم فوق مياه المحيط الهندي المتلألئة. ويُعتَبَر المنتجع أحد الوجهات العالمية التي يقصدها السياح، وخاصة العائلات، بغرض الاستجمام والترفيه.

ويقدم المنتجع الفاخر لزواره مرافق مختلفة غاية في الرفاهية والجمال، ومن أبرزها فيلا “جون جاكوب أستور إستيت”؛ أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف قاطبةً. ويضم كل جناح من أجنحة “جون جاكوب أستور إستيت” فيلا رئيسية من طابقين تحتوي على مسبح “إنفينتي” بمقاسات أولومبية وسينما منزلية ومركز سبا خاص للاستجمام. كما ويقدم الجناح الرئاسي لنزلائه خدمة النادل الشخصي المميزة من سانت ريجيس التي تتوفر على مدار الساعة.

وتعليقاً منه حول استلام الجائزة، قال أليكساندر بلير، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس المالديف فومولي: “جائزة (هوت غرانديور) هي بالتأكيد وسام هام في عالم السياحة والضيافة. إن تتويج فللنا الـ 77 الفاخرة هو دليل على تميز خدماتنا ومرافقنا التي تعتبر عنصر جذب للسياح من حول العالم. ونحن بالتأكيد سعداء للغاية بهذه الجائزة المرموقة التي تضيف إلى رصيدنا الكثير وترسِّخ من مكانتنا المتميزة كأحد أفضل المنتجعات الفاخرة على شواطئ المحيط الهندي.”

وتعتبر جوائز “هوت جرانديور الفندقية العالمية 2017” جائزة عالمية مرموقة في مجال السياحة والضيافة. وتكرِّم الجائزة الفنادق والمنتجعات الاستثنائية في سبع قارات وأكثر من 60 بلداً حول العالم. كما وتسلط الجائزة الضوء على المنتجعات والفنادق التي تقدم للزوار تجارب فريدة وغير مسبوقة. وتعد هذه الجائزة معياراً هاماً على مستوى جودة الخدمات وتميز المرافق في المنتجعات والفنادق. وتتبنى الجائزة عملية تصنيف صارمة على أساس فريد من نوعه يعتمد على آراء نوعية الضيوف بدلاً من تصويت الجمهور أو تعيين لجنة تحكيم، الأمر الذي يعزز من شفافية النتائج ويمنح أهمية خاصة لهذه الجائزة.

يتميز منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بتصميم يحاكي المحيط الطبيعي للجزيرة إذ يحيط بالمنتجع الجزر المرجانية ويضم العديد من المناطق الطبيعية الساحرة كالبحيرة والشاطئ والساحل والغابة. ويتمتع نزلاء المنتجع برفاهية الإقامة في واحدة من 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة الخاصة على الشاطئ وفوق الماء وتضم جميع الفلل حوض سباحة خاص وتقدم طيف واسع من الأنشطة ووسائل الراحة والترفيه.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons