منتجعات

فنادق ومنتجعات أنانتارا تطلق برامج الاحتفال بالأعياد حول العالم

تقدم فنادق ومنتجعات أنانتارا باقة من العروض المميّزة بمناسبة موسم الأعياد ورأس السنة. ومع اقتراب الموسم، تكثر الخيارات المتاحة أمام ضيوف أنانتارا لقضاء العطلة، سواء في وجهات سياحية استوائية غنية بالتقاليد المدهشة أو في بلدان تزخر بالحضارات والعادات المحلية.

أنانتارا ترتدي حلّة العيد على طريقتها

قرّر كل فندق من فنادق أنانتارا الاحتفال بموسم الأعياد باختيار شجرة الميلاد المثالية وتزيينها على طريقته. ففي تايلاند، يبدو منتجع ومخيم الفيل المثلث الذهبي بإدارة أنانتارا أشبه بغابة مشعة بالأضواء حيث تشمخ شجرة نخيل جوز الهند رمزًا للعيد. أمّا فندق أنانتارا سيام بانكوك القائم في أحد شوارع العاصمة العريقة، فقد اعتمد زينة راقية عالمية الطابع. وبالانتقال إلى سريلانكا، تعمّ أجواء العطاء في منتجع أنانتارا كالوتارا الذي اختار بطاقات المعايدة المهداة من الأولاد في دار الأيتام المجاور من أجل تزيين شجرة العيد، كما قرّر جمع تبرعات الضيوف لشراء الهدايا للأولاد المحتاجين، فيرسم بذلك الابتسامة على وجوههم وينشر فرحة العيد في كل مكان.

أبوظبي

استقبالًا لموسم الأعياد، يأتي قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا بإحدى أهم فرق الجاز العالمية إلى أحد أكبر الصحارى في العالم في أبوظبي، وهي فرقة سوينغ ديلوكس الباريسية الشهيرة، من 24 ديسمبر 2017 إلى 1 يناير 2018. وستؤدي الفرقة باقة من أجمل أغاني الجاز الكلاسيكية الفرنسية والأمريكية فيما يستمتع الضيوف بتجارب طعام من وحي العيد في مطاعم الفندق المميّزة.

تايلند

بدوره، يخصّص فندق أنانتارا سيام بانكوك، تجربة برانش عامرة تُعَد الأفضل في العاصمة بمناسبة يوم الميلاد. وتشمل تجربة البرانش مجموعة من الأطباق المفضّلة التي تشتهر بها مطاعم الفندق الحائزة على عدّة جوائز، بالإضافة إلى مأكولات متنوعة من مختلف المطابخ العالمية وعرض طهي حيّ. ويتخلل العشاء أداء فني تقيمه جوقة الميلاد إلى جانب عروض فنية حيّة مصحوبة بتشكيلة مشروبات فاخرة وموكتيلات شهية بكمية غير محدودة.

المثلث الذهبي

يقيم منتجع ومخيم الفيل المثلث الذهبي بإدارة أنانتارا، حفل استقبال مستوحى من عناصر الغابة الحيوية يليه عشاء فاخر في ليلة العيد وسط الغابة في أجواء تجمع بين زينة الميلاد التقليدية ومزايا حضارة المنطقة الشمالية في تايلاند. وحول موقدة النار، ترتفع كؤوس المشروبات الفاخرة في الاستراحة ذات التصميم المميّز المستوحى من سحر العالم القديم، فيما يؤدي أفراد قبيلة آخا التي تعيش في المناطق الجبلية المرتفعة رقصات تقليدية. وتستمر الاحتفالات مع بوفيه فاخر بجانب حوض السباحة يزخر بأطباق العيد المميّزة ومأكولات المطبخ التايلاندي الأصيلة. ويشارك في المأدبة ضيف السهرة سانتا كلوز وفرقة من الفنانين الحاضرين لتأدية أجمل ترانيم العيد.

نهر الملوك

وفي إطار سلسلة من الحفلات الموسيقية بين 22 ديسمبر 2017 و2 يناير 2018 على ضفاف نهر الملوك التاريخي في تايلاند، يسرّ منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك تقديم برنامج فني استثنائي لمدة 12 يومًا. فعلى متن مركب كبير راسٍ على ضفة النهر، سيقدّم عازفو الجيتار الكهربائي وفنانو موسيقى الجاز، إلى جانب بعض أشهر الفرق الشعبية المحلية والعالمية، أجمل العروض الفنية التي ستسحر ضيوف مطاعم المنتجع المطلة على النهر وكذلك زوّار معرض المأكولات التايلاندية الشعبية القائم على الواجهة المائية

البرتغال

أمّا منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي، فقرّر تكريم الصناعة البرتغالية التراثية من خلال تنظيم حفل عيد الميلاد المستوحى من الكروم وتتخلله جلسة مع أحد الخبراء في مشروب العنب. تتضمن قائمة غداء الميلاد التقليدي خمسة أطباق شهية منسّقة مع نخبة من أجود مشروبات العنب المحلية الحصرية المنتقاة بعناية، وتُعَد كلّها من المشروبات المفضّلة شخصيًا لدى أصحاب الكروم العاملين مع أنانتارا، ومن المتوقع أن تحصد جوائز عدة وتصبح مشروبات معتّقة فاخرة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons