سفر وسياحةمنتجعات

روعة معمار عصر النهضة في فندق ” فيلا لا ماسا “ بريف توسكانا الإيطالي

وسط الطبيعة الخضراء الخلابة في توسكانا الإيطالية وعلى بعد 8 كم من وسط مدينة فلورنسا يقع فندق فيلا لا ماسا Villa la Massa، الذي يعد ملاذاً استثنائياً بعيداً عن ضجيج المدن الحديثة.

يضم الفندق الفاخر من فئة الـ  نجوم حديقة واسعة وحوض سباحة ومطعم مع تراس يطل على نهر أرنو. ويقع على بعد 8 كم من وسط مدينة فلورنسا.

ويعود تاريخ المبنى الذي أصبح فندقاً فاخرا منذ عام 1948، إلى القرن السادس عشر، وكانت موطنا للعديد من العائلات الأرستقراطية الأوروبية على مر القرون.

ويحيط  بالفندق 22 فداناً من الحدائق وبساتين الزيتون والليمون، وتضم الفيلا التي استضافت العديد من النجوم والشخصيات العامة، 37 غرفة وجناح بديكورات رائعة على الطراز الكلاسيكي.

وتتميز أرضيات الغرف بالسجاد، والأسقف ذات العوارض الخشبية في حين أنها تحتوي على كافة وسائل الترفيه والراحة.

ويمكنكم الاستمتاع في مطعم الفيلا الذي يقدم الأطباق التقليدية من المأكولات الإيطالية المعدة من المنتجات المحلية.

ويمكن للضيوف الاسترخاء في سبا أرنو في مكان الإقامة الذي يضم ساونا وحمام تركي وحوض استحمام ساخن. كما تتوفر خدمات المساج وعلاجات التجميل.

ويمكنكم لعب التنس في الهواء الطلق أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. يمكن استئجار الدراجات مجانا ويمكن تنظيم العديد من الأنشطة في الهواء الطلق.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons