منتجعات

تجربة كورشيفيل احتفالية ” ليه غراند آلب “ بموسم التزلج لعام 2018

احتفالاً ببدء موسم التزلج لعام 2018، أعدّ فندق “ليه غراند آلب” “عرض تجربة كورشيفيل”. في هذا الإطار، يحصل الضيوف الذين يرغبون في بدء موسم التزلج بشكل مميز، على تذاكر لممارسة التزلج في الوديان الثلاثة لمدة ثلاثة أيام، بالإضافة إلى ثلاثة أيام من التزلج واختبار الجزمات المستأجرة لتمضية أطيب الأوقات في أكبر منطقة تزلج مترابطة في العالم، بحيث يكون فندق “ليه غراند آلب” نقطة الانطلاق. ويشمل هذا العرض طاولةً في وجهة “لو مانجوار” الأنيقة.

قدّم فندق “ليه غراند آلب” تجربة سكنيّة معاصرة في قلب كورشيفيل 1850 تجمع ما بين الأجواء المنزلية الخاصة ووسائل الراحة الفاخرة التي تشمل إمكانية التزلج من أمام المنتجع مباشرة، و”سبا باي فالمونت”، ومطعم “لو بيزان”، وخدمة مساعد النزلاء الشخصي. وتُعتبر هذه إحدى الخصائص المميزة للفندق. يكتنف فندق “ليه غراند آلب” تسع شقق يتمتع كلّ منها بتصميم ويمكن تقسيمها إلى 30 غرفة ضيوف بما يتلاءم مع متطلبات الأزواج، والمجموعات والعائلات.

يكتنف فندق “ليه غراند آلب” تسع شقق يتمتع كلّ منها بتصميم مختلف ويضمّ ثلاث وأربع غرف نوم، كما يمكن تقسيمها إلى 30 غرفة ضيوف بما يتلاءم مع متطلبات الأزواج، والمجموعات والعائلات. وتعتبر هذه إحدى الخصائص المميزة للفندق. سيجد الضيوف الذين ينشدون ملاذاً منعزلاً وهادئاً، ضالّتهم في رحاب هذا الفندق الذي يؤمّن لهم إمكانية الانغماس في أجواء فاخرة تبعث على الاسترخاء. كما تضمن العروض المتميزة تجربةً قلّ نظيرها بين أحضان الجبال، مع مراعاة واستبقاء مختلف حاجات الضيوف وتزويدهم بخدمة مساعد النزلاء الشخصي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons