منتجعات

منتجع لوكس* غراند غلوب موريشيوس .. عالم من الضيافة الفاخرة

أعاد منتجع لوكس* غراند غوب افتتاح أبوابه هذا الشهر وها هم أوائل الضيوف يتحدثون بلهفة عن تصميم المشروع الرائع ومرافقه المميزة.

فور وصولك إلى قاعة الانتظار الفسيحة، يستقبلك مشهد رائع مطل على المحيط المتلألئ وجزيرة فلات آيلاند الخلّابة التي تلوح في الأفق. توجّه إلى الجناح الذي حجزته ومتِّع ناظريك بالديكور البسيط إنّما الفخم والجميل الذي يزخر بمفروشات أنيقة مع لمسات استوائية تضمن راحتك المطلقة. بالفعل، وظّفت كيلي هوبن كل قدراتها الساحرة لتوفّر للضيوف إقامة مريحة للغاية تُشعِرهم بأجواء البيت الدافئة، بحيث سيتعرّفون عن كثب على نمط حياة سكان منطقة المحيط الهندي الذي يجمع بين الطابعين العصري والكلاسيكي تمامًا كما تخيّله المهندس المعماري جان-فرنسوا أدام.

تطل كل الغرف والأجنحة والفلل على مناظر رائعة للمحيط وتتمتع بشرفات فسيحة، كما يشتمل بعضها على أحواض استحمام خارجية أو منصات للتشمّس يحيط بها خليج صغير خاص بالمنتجع. كذلك، تم تجهيز كل غرف المنتجع بمراتب من نوع لوكس* Sleeptight وبياضات من القطن المصري عالي الجودة، حرصًا على تزويد الضيوف بالراحة القصوى والقسط الوافر من النوم. وبفضل الأبواب الضخمة، يفيض نور الشمس إلى كل زوايا الغرف وتتميّز غرفة الملابس بفسحة كبيرة مفتوحة لا تتخللها أي تقسيمات داخلية. وتزداد غرف النوم البيضاء رونقاً بالتفاصيل الجميلة كاللمسات المنزلية التي لا نجدها عادة في الفنادق، مثل النباتات العصارية في أوعية من الخزف. أمّا السلال الأفريقية المحبوكة يدوياً وطاولات الخيزران والأرضيات الناعمة، فتساهم في تعزيز مواصفات الراحة داخل الغرف. يضفي البلاط الهندسي المرسوم بألوان شمعية على الحمّامات المتّصلة بالغرف طابعاً خاصاً مستوحى من عالم تصميم الغرافيكس، وتشمل بعض الحمّامات أحواض استحمام مصمّمة حسب الطلب ومستوحاة من الحقبة الفيكتورية. تُعدّ فيلا لوكس* المؤلّفة من غرفتَي نوم أرقى أنواع المساكن في هذا المنتجع، إذ تتّسع لعائلة من أربعة أشخاص وسط ديكور بهيّ يوفّق بين الأسلوب الحديث والأناقة الكلاسيكية.

أما مركز العافية فيمكن وصفه بالملاذ المثالي لمَن ينشدون الراحة أو قسطاً من الدلال بفضل باقة من خدمات العناية بالجمال. ولأولئك الذين يحرصون على رشاقتهم، فإنّ نادي “نكست جين” مجهّز بأحدث المعدّات الرياضية. استعدّ إذًا لاختبار تجربة العلاج بالعطور من خلال باقة علاجات تحمل توقيع الاختصاصية تشيرلي بايدج في سبا لوكس* مي.

مميّز نابض بالحياة، والفضل يعود حتمًا إلى فريق العمل الاستثنائي فيه. لا شك في أنّ فريق العمل لدينا يجمع بين الشخصية المضيافة الرائعة والإبداع التام والشغف الحقيقي لتزويد ضيوفهم بتجربة إقامة استثنائية تستجيب لأعلى معايير الضيافة والرعاية. ويسرّه بالتاليتلبية كل متطلبات ورغبات الضيوف ومساعدتهم بأي طريقة ممكنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock