منتجع صحي

مجموعة من العلاجات الصحية بالتعاون مع أروماثيرابي أسوسيتس في فندق ومنتجع والدورف أستوريا روما كافاليري

يسر فندق ومنتجع والدورف أستوريا روما كافاليري، أن يعلن عن انضمام علامة أروماثيرابي آسوسيتس، لتقديم مجموعة من العلاجات المتنوعة في نادي كافاليري غراند سبا الحصري.

ومع تركيز أروماثيرابي آسوسيتس على الاهتمام بالصحة البدنية والذهنية والحسية، فإن العلامة البريطانية توظف خبراتها التي اكتسبتها على مدار 30 سنة في العمل في مجال العطور والشموع والزيوت العطرية. ومن خلال الشراكة مع نادي كافاليري غراند سبا، الذي يمتلك خبرة هائلة في مجال العلاجات الصحية، فسيتم توفير أفضل جلسات العلاج للرجال والنساء، والتي سيتم تقسيمها إلى فئات وفقًا لأسلوب العلاجات وتأثيراتها.

علاجات الجسم تتضمن: الاسترخاء، إزالة التوتر، التنشيط، الدعم، القوة الداخلية، التجديد والتغذية

علاجات الوجه تتضمن:
الترطيب، إزالة دهون، التلطيف، مكافحة الشيخوخة، تصفية الوجه.

علاجات خاصة مصممة خصيصًا للحوامل

كما اعتمدت أيضًا ثلاثة عوامل رئيسية تقوم عليها هذه العلاجات الشاملة التي توفرها أروماثيرابي أسوسيتس وهي:

الروائح العطرية التي تحفز حاسة الشم، من أجل الوصول إلى المناطق العميقة ضمن الأحاسيس

الزيوت العطرية التي تمتصها البشرة، والتي تعمل على استرخاء العضلات وتحفز الدورات وتعمل كمضاد طبيعي للأكسدة.

علاج شامل، حيث يستخدم المعالجون الروائح والزيوت العطرية معًا من أجل توفير علاجات حسية فعالة لأغراض متنوعة.

وقبل تنفيذ كل علاج فريد، يقوم المعالج في أروماثيرابي أسوسيتس، باختيار 12 زيتًا عطريًا ملائمًا للاحتياجات الذهنية والبدنية عند الضيف قبل العلاج. ويتولى المعالج بعد ذلك تنفيذ العلاج البدني باستخدام مجموعة من الأساليب الشرقية والغربية من أجل تحفيز الجهاز العصبي وتحسين أنظمة الدوران وتخفيف التوتر.

وبالنسبة لمن يرغب بالاستمتاع في منزله بالتجارب التي توفرها أروماثيرابي أسوسيتس، فيمكن للضيوف شراء الزيوت العطرية من نادي كافاليري غراند سبا، والتي يمكن استخدامها أثناء الاستحمام الاعتيادي أو في حمام الاسترخاء، أو يمكن استخدامها ببساطة على البشرة.

استمتعوا بالمزايا المعروفة التي تتميز بها مجموعة العلاجات العطرية التي توفرها أروماثيرابي آسوسيتس في نادي غراند سبا في روما كافاليري.

 


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons