منتجع صحي

ليله للسيدات مخصصه في هيفنلي سبا في فندق ويستن دبي، مدينة الحبتور

مع الخيارات االتي لا نهايه لها في ليالي السيدات في دبي ، انها منعشة عندما تأتي عبر اقتراحات غير متوقعه في فندق الحبتورفي قسم ويستن دبي يقدم منتجع ذي هيفنلي سبا ، انها تجربة مثالية في منتصف الأسبوع، يكشف ليلة السيدات على عكس أي ليلة أخرى. والجمع بين عناصر ليلة جيدة بها مع علاجات سبا مصغرة فريدة من نوعها والخبرات الصحية، ما هي أفضل طريقة لتكريس بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه لصديقاتك.

مع بدء أول حفل سبا في 14 نوفمبر، سوف يكون سبا هيفنلي شراكة مع العلامة التجارية الحائز على جائزة مزرعة البيت الطازجة، الذي سيجلب بعض شهي مستوحاة من الطبيعة لبشرتك باستخدام مجموعة امن المكونات الطازجة الموسمية بما في ذلك ، الأفوكادو، خيار والزنجبيل سوربيت.

يمكنكم الاستمتاع بحفلة السبا الفريدة واللقاء مع السيدات المفضلة لديكم أثناء الاختيار من بين مجموعة من علاجات المنتجع الصحي المريحة التي تشمل التدليك الخلفي وأقنعة اليد وعلاجات للوجه. ومع كل شيء، يمكنك التمتع بمجموعة من العلاجات الصحية والمشروبات المنعشة.

مع الدخول المجاني إلى صالة الرياضية الحديثة وحمامات سباحة التي تكون على اعلآ السطح، يمكنك الاستيلاء على اصدقاءك او اهلك ليلا من النعيم المطلق والمشي مع حقيبة جيدة للمتعة، من باب الاحترام من منتجع هيفنلي ومزرعة البيت المنعش.

حفلة سبا يوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017، من الساعة 7-9


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons