منتجع صحي

افتتاح أول صالون وسبا ” هوني كومب “ في أبوظبي

أعلنت “هوني كومب”، العلامة الحصرية لمنتجات التجميل العضوية في أبوظبي، عن افتتاح أول صالون تابع للعلامة في سوق مركز التجارة العالمي. ويجمع الصالون بين أجواء الحياة العصرية والبساطة، ليعكس الجمال الحقيقي للمرأة المعاصرة. ويعتبر الصالون الجديد مكاناً مثالياً تسوده الأجواء الهادئة المميزة ويوفر للسيدات وقتاً لا مثيل له للاسترخاء قبل وبعد جلسات التجميل.

ومع أول فرع يتميز بموقعه الحيوي في وسط مدينة أبوظبي، يقدم صالون وسبا”هوني كومب” للزائرات واحدة من أفضل المجموعات العلاجية المبسطة مع منتجات عضوية حصرية، إضافة إلى علاجات التجميل الأساسية الأخرى. كما تمتاز الخيارات العلاجية المقدمة بأنها مصممة خصيصاً للسيدات العاملات والتي يتم تقديمها بسرعة واتقان تام.

وتم تعزيز كافة الطقوس الخاصة بالجمال مع مجموعة متنوعة من الأساليب والعادات الشهيرة في الصحة والجمال المستمدة من ثقافات عديدة، والتي جرى تعديلها بهدف تلبية توقعات الزائرات المرموقات.

وتميز الصالون بتصميم مثالي للديكور الداخلي بما يضمن استمتاع الزائرات بأجواء هادئة توفر ملاذاً للتخلص من مشاغل وضغوطات الحياة اليومية. كذلك يوجد غرف واسعة للعلاجات الجمالية، وتصاميم فنية وديكورات مترفة بالأناقة، بما يوفر مكاناً مثالياً لانتعاش العقل والروح، ويمنح الجسم مستويات رفيعة من الراحة مع تلبية جميع الاحتياجات الجمالية للسيدات.

وتشمل مجموعة العلاجات في الصالون العناية بالأظافر، وتصفيف الشعر، وعلاجات مخصصة للبشرة، وأخرى للجسم، إضافة لمختلف أنواع العناية بالجمال، والتي يتم تقديمها بسهولة وحرفية رفيعة من قبل فريق عمل يضم نخبة المعالجين ذوي الخبرة والمدربين تدريباً جيداً. ويحظى الصالون بدعم فريق خدمات متميز يوفر أرقى درجات الرعاية ويلبي كافة احتياجات السيدات.
وأضافت دينا: “نفخر بتقديم خدمات بمستويات لا تضاهى من الجودة واستخدام علاجات ومنتجات مترفة تتوفر محلياً ودولياً تضمن أفضل النتائج. ونتطلع إلى منح الزائرات أجواء فريدة من نوعها في قسم السبا مع تجربة فائقة للعناية بالجمال”.

وتستهدف العلاجات المقدمة في صالون وسبا هوني كومب جميع أنواع البشرة والاحتياجات النسائية، مع توفر مختلف أنواع العلاجات المصممة بشكل فريد والتي تم تجربتها واختبارها وتشتمل على تركيبات طبيعية غنية لتحقيق أفضل النتائج. كذلك يقدم هوني كومب تشكيلة واسعة من منتجات العناية المنزلية، بما يتيح للسيدات التمتع بهذه التجربة المميزة في المنزل.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons